السعودية "رؤية فنية": "الوحدة" يستعير الميرغني "طوق النجاة" من الزمالك المصري

بقلم :   

الأربعاء, 28 أبريل 2010, 01:10 صباحاً - القاهرة
السعودية


أخبار أخرى
سلبيات لقاء الزمالك والنصر من خارج الملعب وليس داخله .. وصيغة كل موسم مستمرة
"صورة" بيان ارقام المرشحين لمجلس ادارة الزمالك .. اعرف رقم مرشحك المفضل
علوانى تطالب بامر هام خلال انتخابات الاهلى على غرار نادى الزمالك
"صورة" شاهد كيف وصل الحال بمشجع انجليزى من شدة اعجابه بمحمد صلاح
اجتماع ساخن بين سليمان ورئيس اللجنة التى تدير نادى الزمالك
تعليق رائع من كلوب على انجاز محمد صلاح التاريخى فى ليلته
"بافور" الدراويش يتحدى الاهلى قبل قمة الاثنين
تعرف على الموقف النهائى لازمة منع لؤى دعبس من دخول نادى الزمالك
الخطيب يفتح النار على قناة الاهلى واتهامات خطيرة
"صورة" هنيدى يحتفل على طريقته بانجاز محمد صلاح التاريخى مع ليفربول
أرسنال يتوهج في ديربي لندن في غياب النني وحجازي يسقط برباعية
وجهه جديدة لعمر جابر غريبة عن اللاعبيين المصرية
صلاح يحطم رقم الأسطورة التاريخية للريدز فى فوز ليفربول بثلاثية
شوبير واتهامات جديدة لمجلس طاهر فى لعبة المصالح بانتخابات الاهلى
إيقاف لاعب منتخب مصر ثلاث مباريات بسبب الطرد

أحمد الميرغني" ذلك الشاب الأسمر صاحب الـ 22 ربيعا ونجم وسط الفريق الأول لكرة الزمالك المصري والصفقة الثانية هذا الموسم للفريق الوحداوي على نظام الإعارة بعد النجم فيليب كامبوس المنتقل للفريق بنظام الإعارة من الرائد .


 بداية اهنىء الفريق الوحداوي كثيرا بإختياره الموفق جدا لذلك اللاعب والذي أزال هم لاعب الوسط المدافع عن فريق الزمالك منذ أن صعد للفريق الأول في الموسم الماضي .


من هو الميرغني؟


 اللاعب الشاب الأسمر مواليد مايو 1988 أى يبلغ من العمر الآن 22 عاما قبل أن يصعد هذا اللاعب للفريق الأول بنادي الزمالك المصري كان الفريق يمر بمرحلة انعدام وزن حقيقية تمثلت في النقص الشديد في بعض مراكز الفريق الأساسية والتي من أهمها كان صداع الجبهة اليمنى للفريق وصداع الـ"ديفندر" .


 الزمالك المصري منذ اعتزال لاعب وسطة التاريخي تامر عبد الحميد وهو لم يفطن إلى أحد يملأ هذا المكان ليعوض غيابه حيث تعاقد الزمالك مع العديد والعديد من اللاعبين الذين تسببوا في زيادة الصداع لتلك المراكز بدلا من أن يقضوا عليها وبالفعل بدأت جماهير الزمالك تشعر بأن اصحاب المواهب في هذا المركز قد انقرضوا إلى أن اكتشف المخلصين بنادي الزمالك ك/ محمود سعد والرائع احمد رمزي تلك الموهبة الشابة.


 موهبتنا اليوم تسببت في القضاء على صداع لاعب الوسط المدافع بالفريق بل أن جماهير الزمالك بدأت تطالب بانضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب المصري برغم  أن عمر لاعبنا لم يكن قد تجاوز الـ 20 عاما وشبهته بلاعب الزمالك السابق ونجم وسط الفريق على مر العصور اسماعيل يوسف ولكنة استطاع بفضل موهبتة الشابة أن يجعل منه اسما يتردد على ألسنة كل زملكاوي وبدأت بالفعل الجماهير البيضاء تشعر بأنها في طريقها لعودة البطولات وقد كان في الموسم الماضي عندما شارك اللاعب مع الفريق في حصد بطولة كأس مصر بعد غياب دام أكثر من أربع مواسم عن منصات التتويج .


 شارك لاعبنا اليوم في أول مباراة بالموسم أمام فريق "انبي" وكالعادة كان عند حسن ظن جماهير الفريق الأبيض وبمجرد نزوله سرعان ما احرز الهدف الثالث للفريق لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وكان هدف الميرغني الأفضل .


 واستبشرت الجماهير بإنطلاقة قوية للفريق إلا أن اللاعب قد غاب فجأة عن تشكيل الفريق الأساسي واحتارت الجماهير في أمر لاعبها ولكن سرعان ما تبينت الجماهير بعض الأزمات التي يعيشها اللاعب مع المدير الفني من ناحية والإدارة الزملكاوية من ناحية أخرى بسبب تعديل عقد اللاعب مع  الفريق والتي افقدت اللاعب تركيزه وابتعد عن الفريق في معظم مباريات هذا الموسم والتي كان آخرها خروجه من قائمة الفريق في مباراة الأهلي الأخيرة.


أما بخصوص انتقال للاعب للـ "الوحدة" فقد نجح الإختيار فاللاعب مع أول وهلة ستشعر زكأنك أمام نجم كبير بل أن بعض النقاد الرياضيين تنبأوا بأن اللاعب سيكون أفضل لاعب وسط مصري في خلال العامين المقبلين ومن أهم مميزات تلك اللاعب هي :   تحركاته الممتازة  الإلتحام القوي على الكرة  براعته في التصويب  يمتلك اللاعب قدرة رهيبة في تمرير الكرة  ونستطيع أن نقول بأن اللاعب لا يوجد لديه "ميس باص" إلا نادرا الضغط على الخصم في قمة الروعة الواجب الدفاعى على اكمل وجه والواجب الهجومى مميز به جدا .


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات