هنري ميشيل لمسئولي الزمالك اللي فات مات"

بقلم :   

الثلاثاء, 01 سبتمبر 2009, 00:38 صباحاً - القاهرة
هنري ميشيل لمسئولي الزمالك اللي فات مات


أخبار أخرى
وكيل معروف يوسف يكشف عن عرض غريب من نوعه للاعب بواسطة مدافع الزمالك السابق
وكيل محمد ابراهيم يرد على القيعى بشأن تصريحات الاخير حول اللاعب
تعرف على رد القيعى عند سؤاله عن التعاقد مع لاعب الزمالك
الزمالك يقترب من استعادته لاعبه من جديد امام الجيش
ادارة الزمالك تؤجل البت فى مصير لاعب الفريق المتألق خارجيا
جلال يتخذ اجراءاته الخاصة لتقديم حفنى اساسيا للفريق الفترات القادمة
الزمالك يفاوض مسمار خط وسط المصرى تحسبا لرحيل طارق حامد
"لاشيء مستحيل على الله" صلاح يتحدث عن حلمه المستحيل مع ليفربول
جلال يعيد لاعبه المفضل لتشكيلة الزمالك امام الجيش
حتى فى حالة تعافيه .. جهاز الزمالك يدرس استبعاد عبد العزيز من مباراة الجيش القادمة
رسالة هامة من أبو جبل الى ادارة الزمالك
الكاف يتخذ قرار بشأن ملعب اولى المباريات الافريقية يشعر الزمالك بالارتياح
تألق معروف يوسف سلاح ذو حدين يقلق ادارة الزمالك وتحاول الوصول لتحصين قانونى
الجهاز الفنى يدخل سريعا فى اجواء المعترك الافريقى
"صور" التهانى والثناء ينهال على ميدو

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعاً طارئاً اليوم برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي لاعتماد الميزانية والحساب الختامي.. لعرضها علي أعضاء النادي قبل الجمعية العمومية المقرر لهاپ17 و18 سبتمبر الجاري.. ويستفيد المجلس من مشروعپالميزانية التي تقدم بها مجلس الإدارة السابق برئاسة الدكتور محمد عامر قبيل الانتخاباتپالأخيرة.. والتي تضمنت كافة المشروعات الانشائية ومصروفات الفرق الرياضية



ويتطرق المجلس إلي اعتماد عقد المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل واستعراض خطة العمل في المرحلة المقبلة وبرنامج اعادة الفريق إلي المسار الصحيح وتحقيق حلم الجماهير في المنافسة علي لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي وتعويض الاخفاق في المواسم الماضية.. وكان هنري ميشيل المدير الفني الجديد قد دعا الجميعپإلي فتح صفحة جديدة ونسيان ماحدث في فترته الأولي.. وأكد علي أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر كل الجهود في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة.. وطلب المدير الفني سرعة انهاء اجراءات التعاقد مع مدرب الأحمال "موتا" والذي كان مقرراً وصوله إلي القاهرة مساء أمس..
أما عن تأخير توقيع العقد معپميشيل فجاء بسبب تأخر وصول مدير أعماله سمير السيدپوالذي وصل القاهرة فجر أمس لحضور التوقيع تلبية لرغبة المدير الفني الفرنسي..
ہہ سأل هنري ميشيل عن جمال حمزة مهاجم الفريق الأول والمحترف في الدوري الألماني.. وعندما علم باحترافه في ألمانيا أكد أن هذه الخطوة هي الأفضل له في الوقت الحالي.. كما استفسر عن بعض الأسماء من نجوم الفريق واجابه الحاضرون بأن حازم إمام اعتزل اللعب وصار عضواً بمجلس الإدارة الحالي.. وأن الفريق يضم الآن لاعباً يحمل نفس الاسم وهو حازم إمام الصغير.. وتمني المدير الفني ألا تكون العلاقة بين اللاعبين هو الاسم فقط.. وأكد علي ضرورة منح الفرصة لجميع اللاعبين وبناء فريقين للنادي في الفترة المقبلة..
ہ يعود الفريق إلي تدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الجميعپأمس.. ويقود هنري ميشيل المران لأول مرة ويسبقه جلسة خاصة مع الجميع لشرح برنامج الفريق طوال التوقف وحتي لقاء الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.. يجري المران في العاشرة مساء.. ويشرح المدير الفني بعض الانطباعات التي خرج بها من لقاء الترسانة الودي أمس الأول والذي انتهي بالتعادل الايجابي 1/.1
ہہ يتقدم الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق بتقرير خاص عن إصابة محمود فتح الله مدافعپالزمالك والمنتخب بعد اصابته في عظمة الترقوة.. وأكدت الفحوصات الأولية للاعب وجود قطع جزئي في الرباط.. وهو مايستلزم الابتعاد عن الملاعب لفترة لن تقل عن 4 أسابيع.. وكان فتح الله قد خضع لفحوصات من جانب الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب والدكتور مصطفي المنيري طبيب الزمالك.. اتفق الاثنان بعدها علي عرضه علي الدكتور أحمد عبدالعزيز استاذ العظام.. ومن المقرر أن يجري فتح الله عملية جراحية وفقاً لما استقر عليه آراء الأطباء حتي يعود إلي الملاعب بسرعة..
ہہ قرر مجلس الإدارة زيادة مرتبات أعضاء الأجهزة الفنية والنشاط الرياضي بالنادي بنسبة 10% من المرتب الحالي.. وهي الزيادة التي أثارت غضب الموظفين بالنادي في ظل عدم ارتباط الأجهزة الفنية بالمسار الحكومي وحصول أعضاء الأجهزة علي كل مستحقاتهم المالية..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات