خاص بالصوت :- " المكوك " يفتح قلبه ويكشف العديد من الأسرار داخل القلعة البيضاء.

بقلم :   كريم عبد المحسن

الأربعاء, 06 يونيو 2012, 21:39 مساءً - القاهرة
خاص بالصوت :-


أخبار أخرى
مدحت العدل يكشف عن موقفه النهائى من خوض انتخابات الزمالك
جلسة ثنائية مع جنش تفصح عن الموقف النهائى للحارس
تصريحات لوكيل معروف تضارب تصريحات ادارة الزمالك حول اللاعب
درويش يتحدث عن رايه فى انفعالات مرتضى الاخيرة بسبب التحكيم
عبد الغنى يتحدث عن خلافه مع مرتضى وتوقعاته لانتخابات الزمالك ولبطل الدورى
ميدو يتحدث عن السبب الاساسى لازمة الزمالك الحالية مع لجنة الحكام
ميدو يتحدث: ماذا سيحدث لو درب فابيو كابيللو الزمالك
عامر حسين يتحدث عن مدى احتمالية تاجيل لقاء الزمالك وسموحة بسبب الحكام
رقم ضخم يصعب من حضور حكام اجانب لكافة مباريات الزمالك طوال الموسم
عبد الغنى يوضح نصيحته لباسم مرسى للعودة للمنتخب وهذا اللاعب افضل مهاجم فى مصر
تعرف على اهم واقوى مباريات اليوم والقنوات الناقلة وابرز المعلقين
استاد القاهرة ينقل للزمالك خبر جيد بشان امكانية استضافة مباريات الفريق
3 حلول يضعها مرتضى منصور للخروج من ازمة نادى الزمالك الحالية مع التحكيم
مسئولة بالفيفا تتحدث عن احتمالية سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر
شوبير يفصح عن نيته بشأن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة
إذا كنا نتحدث عن مهندس صفقات فإن الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادى الزمالك هو دكتور الصفقات البيضاء , مجهوداته الكبيرة ونجاحه فى إبرام العديد من الصفقات تشهد له بالكفاءة والقدرة التفاوضية الكبيرة , ويعد أحد مكاسب نادى الزمالك فيما يتعلق بالتعاقدات وحسم الصفقات .

تحدث د.عبد الله جورج عن العديد من الأمور المُتعلقة بالصفقات الصيفية لنادى الزمالك وموقف أحمد الشناوى وأحمد عيد وموقف حسن شحاتة المدير الفنى من تدعيم الدفاع , كما رد على تصريحات إبراهيم حسن والغندور وعصام الحضرى , كل ذلك فى حواره الخاص والحصرى مع موقع الزمالك اليوم قلعة الزملكاوية .

صفقة أحمد الشناوى :-

أكد د.عبد الله جورج أنه فى ظل الرغبة الأكيدة فى المنافسة على بطولة أفريقيا فإن ضم الشناوى بقدراته الكبيرة أمر ضرورى حتى لو على سبيل الإعارة , مشيراً إلى أنه لا يوجد حراس آخرين فى مصر مؤهلين للإنضمام للزمالك .

وأوضح أن هناك البعض يحاول إفساد الصفقة بشتى الطرق , كما أن الشناوى مُشتت بين الإنتقال للزمالك أو الإحتراف الخارجى .

ونفى ما قاله الإعلامى خالد الغندور عن أن الشناوى قد إشترط وضع بند فى عقده ينص على أنه فى حالة عدم المشاركة لثلاثة مباريات يحق له فسخ التعاقد .

وعن موقف شيكابالا وهل تمت محاولات للإتصال باللاعب لعقد جلسة صلح مع المعلم أو تقديم إعتذار للجهاز الفنى أوضح أن شيكابالا هو من أخطأ ولابد أن يقوم هو بتلك المبادرة , رافضاً إستباق الأحداث أو توقع ما قد يحدث فى حالة عدم وصول عروض وكيفية سريان الأمور بين اللاعب وحسن شحاتة .

وبسؤاله عن كيفية التعاقد مع لاعبين فى ظل عدم وجود سيولة مادية رد بقوله أن النادى لم يضم لاعبين جدد سوى عبد الله سيسيه فقط .

وعما إذا كانت مطالبة الجماهير بإستمرار ميدو مع الفريق ستؤثر على قرار حسن شحاتة بشأن اللاعب قال جورج أن الجمهور ليس هو المدير الفنى للفريق , مشيراً إلى أن حسن شحاتة هو الأدرى بشئون فريقه الفنية وهو المسئول عن موقف اللاعبين سواء بالبقاء أو الرحيل .

ودعا جمهور الزمالك بألا يخلط بين كرة القدم والأمور السياسية , حيث أن كرة القدم لا تُسيس , ودور الجمهور هو تشجيع الفريق فقط دون التطرق لأى أمور خارج إطار كرة القدم ومؤازرة الفريق .

القناة التليفزيونية وستاد الزمالك :-

قال د. عبد الله جورج أن هناك مشروع بشكل مؤكد لإنشاء ستاد نادى الزمالك فى فرع النادى بالسادس من أكتوبر , كما أن القناة أصبحت جاهزة للإنطلاق وتم إعداد كراسة الشروط الخاصة بها .

الفرق الأوروبية :-

أكد د عبد الله جورج أنه من غير المعقول أن يتم إستقطاب فرق أوروبية كبيرة وتقام المباريات بدون جمهور , مشيراً إلى أنه بعد عودة الإستقرار لمصر سيتم إتخاذ خطوات جادة فى هذا الشأن .

وفى رده على نصيحة الحضرى لأحمد الشناوى بعدم الإنضمام للزمالك قال " عصام الحضرى يخليه فى نفسه ويشوف هو فين ومالوش دعوة بنادى الزمالك ".

ونفى جورج وجود أى عداوات بينه وبين حسام حسن المدير الفنى السابق للزمالك مضيفاً أن الأولوية بالنسبة إليه لمصلحة نادى الزمالك فقط , كما رفض التعليق على تصريحات إبراهيم حسن الأخيرة والتى قال فيها أن حسن شحاتة يعرف كيف يضغط على مجلس إدارة نادى الزمالك لتنفيذ طلباته .

وإعترف بوجود أزمة مع وسائل الإعلام المختلفة , مشيراً إلى أنه على الرغم من أن مسئولى الزمالك يتحملون جزء من سوء تعامل الإعلام مع النادى وأحداثه إلا أن هناك إعلاميين تحكمهم المصلحة ويتعمدون إثارة الفتن و إطلاق الشائعات لأغراض أخرى غير العمل الإعلامى المبنى على تحرى الدقة فى نقل الأخبار .

وبسؤاله عن السبب ورا تسريب قيمة عقود اللاعبين فى الزمالك أكد أن هذه المشكلة موجودة لدى مجالس إدارات الزمالك على مدار سنوات طويلة مُتمنياً أن يتم التخلص منها .

كما قال جورج أنه من حق أعضاء مجلس الإدارة أن يمارسوا أعمالهم الخاصة لا سيما وأن العمل فى نادى الزمالك تطوعى .

وعن طريقة التواصل مع مجلس الإدارة أو مُخاطبته أشار إلى أن ذلك يتم من خلال الموقع الرسمى للنادى .

وللإستماع للمزيد من تصريحات د. عبد الله جورج حول صفقة أحمد عيد ومدى إمكانية ضم مدافع جديد من عدمه وتفاصيل صفقة الشناوى حمل الحوار الصوتى من الرابط التالى :-

http://www.2shared.com/file/eHcAHuii/DrAbdallah_George.html

أجرى الحوار / كريم عبد المحسن .



أسرة الموقع تتوجه بخالص الشكر للدكتور عبد الله جورج على رحابة صدره وإجابته على جميع الإستفسارات وتتمنى التوفيق للقلعة البيضاء فى الفترة القادمة .

ملحوظة :- بداية نعتذر عن تأجيل الحوار أكثر من مرة ولكننا نؤكد أن الأسباب كانت خارجة عن إرادتنا , ونرجو أن يكون الحوار قد جاء كما يأمله زوار الموقع الكرام وجمهور نادى الزمالك , وإنتظروا المزيد من اللقاءات الفترة القادمة .


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات