رجيم قاسي للبلدوزر شرط العميد لمشاركته مع الزمالك في الكأس

بقلم :   

الثلاثاء, 11 مايو 2010, 16:17 مساءً - القاهرة
رجيم قاسي للبلدوزر شرط العميد لمشاركته مع الزمالك في الكأس


أخبار أخرى
"صور" احد المشجعين يحرج وزير الرياضة بسبب الزمالك والوزير يرد
اللجنة الاولمبية تفصح عن موعد القرار النهانى بخصوص موقف استبعاد هانى العتال
قضية جماهير الزمالك تطفو على جدول اعمال البرلمان
مباراة الاهلى تاتى بالخسائر على الدراويش بعيدا عن الهزيمة
"مفاجأة" صحيفة تكشف عن تهديد بسحب تنظيم مونديال 2018 من روسيا او الغاءه
سليمان يفصح ان القائمة تدرس قرار خاص عقب التطورات الاخيرة
الاسماعيلى دفع ثمن مغامرته واصيب من سلاحه والاهلى فاز بالطريقة المعتادة
كارثة دفاعية تضيع على الاسماعيلى فوز سهل على الاهلى ويسقط فى الاسكندرية
منتخب اليد يستدعي تسعة لاعبين من الزمالك لبطولة إفريقيا
تشكيلة الاسماعيلى والاهلى الرسمية قبل المواجهه المرتقبة بينهما
كل الطرق تفتح الطريق امام الشناوى للمونديال والسد العالى المانع الوحيد
مانشستر سيتي يقترب من قتل أحلام ليفربول بصفقة الموسم
خالد قمر يبرر ضياعه انفراد النصر السهل ويدافع عن نفسه ضد هجوم الجماهير
جورج يتحدث عن موقفه قائمته النهائى من الانسحاب حاليا
جهاز الزمالك يرد على عروض الونش الاخيرة

عقد العميد حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك جلسة ودية مع عمرو زكي مهاجم القلعة البيضاء. والعائد مؤخراً من هال سيتي الإنجليزي تم خلالها الاتفاق علي ضرورة تنفيذ البلدوزر لبرنامج "رجيم" باشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل البدني بالفريق كشرط أساسي للدفع بعمرو زكي في منافسات كأس مصر هذا الموسم لاسيما وأن البلدوزر يمثل قوة هجومية لا يستهان بها مع الزمالك.


كان العميد قد كلف عمرو المطراوي بإعداد برنامج رجيم لعمرو زكي لانقاص وزنه الزائد بسبب تعرضه للاصابة مع ناديه الإنجليزي هال ستي حتي يسترد مهاجم الزمالك فورمته البدنية التي تؤهله للدخول في التشكيل الأساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة بالبلدوزر والذي يتمسك به حسام حسن منذ عودته للزمالك من أجل الدفع به في المباريات لتدعيم خط الهجوم الأبيض وهز شباك الفرق المنافسة ومواصلة مسيرة الانتصارات والزحف نحو حصد لقب الكأس.


من جهة أخري يدخل اليوم الفريق معسكراً مغلقاً بمدينة 6 أكتوبر في اطار الاستعدادات للمباراة المرتقبة أمام بترول أسيوط ضمن مواجهات الأسبوع ال29 لمسابقة الدوري الممتاز الخميس المقبل.


كان فريق الزمالك قد تدرب علي ستاد حلمي زامورا بالنادي وبقيادة العميد حسام حسن وبحضور جميع اللاعبين.


حرص المدير الفني للفريق علي النزول بالحمل البدني للفريق والاهتمام بالنواحي الخططية فضلاً علي تصحيح الأخطاء الدفاعية والهجومية التي ظهرت في المباراة الودية التي اقيمت أمام نسيج حلوان علي ملعب دريم.. ركز حسام حسن علي زيادة الشق الهجومي والتحرك في الأجناب بغرض ارباك خط دفاع الفريق المنافس وأجري تقسيمة في منتصف الملعب تألق خلالها شيكابالا وأديكو وصبري رحيل ومحمود فتح الله وشريف أشرف وهاني سعيد.


في الوقت نفسه خضع الرباعي حسين ياسر المحمدي ومحمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد عبدالرءوف لتدريبات تأهيلية مع عمرو المطراوي وخضع اللاعبون بعدها لجلسة بالجمانيزيوم بالاضافة الي أيمن عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الذي قام بالجري حول الملعب بعد اكتمال شفائه من آلام وتر أكيلس التي ألمت به مؤخراً.


من ناحية أخري دخل إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك في مفاوضات جادة مع عدد كبير من الأندية بالدوري المحلي لابرام بعض الصفقات الجديدة السوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف القافلة البيضاء خلال الموسم المقبل.. في نفس السياق طلب الزمالك رسمياً من الإسماعيلي التعاقد مع المعتصم سالم مدافع الدراويش لتدعيم خط الدفاع الأبيض .


كان نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي قد طلب إتمام الصفقة بصورة تبادلية نظرا لرغبة الدراويش الاستفادة من صبري رحيل الظهير الأيسر للزمالك وبمقابل مالي يصل لمليون جنيه و500 ألف جنيه يحصل عليه الإسماعيلي من المجلس الأبيض.


في نفس الاطار أرسل نادي إنبي فاكسا للزمالك يطلب فيه التعاقد مع صبري رحيل كشرط أساسي لاتمام الصفقة التبادلية التي دخل فيها إبراهيم حسن المنسق العام للقلعة البيضاء للحصول علي خدمات أحمد رءوف مهاجم الفريق البترولي.


علي صعيد آخر عقدت لجنة المئوية برئاسة اللواء صبري سراج عضو مجلس الإدارة اجتماعاً لمناقشة آخر التطورات والإعداد للمزايدة العامة المقرر طرحها خلال الفترة القادمة بين الشركات العالمية تسويق الحدث الزملكاوي الكبير حضر الاجتماع الدكتور أشرف صبحي مدير إدارة التسويق والمهندس خالد عبدالعزيز عضو مجلس إدارة نادي الصيد وعضو لجنة المئوية ومجموعة من خبراء الدعاية والإعلان.


المصدر: جريدة المساء


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات