الزمالك يطالب عباس بملف جدو

بقلم :   

السبت, 15 مايو 2010, 23:19 مساءً - القاهرة
الزمالك يطالب عباس بملف جدو


أخبار أخرى
شوبير يكشف: هذا هو حكم مباراة القمة القادمة
مرتضى منصور يكشف رسميا موعد توقيع عقود جروس ويطالب هؤلاء بالابتعاد عنه
طبيب الزمالك يكشف اللحظات الاولى للشناوى فى ألمانيا وطبيعة الامل
اللجنة المالية تتسبب فى موقف صعب لخالد جلال فى الزمالك
أحمد رفعت يخرج لأول مرة ليرد ويبرئ نفسه من مقطع الفيديو
تفاصيل حوار جديد بين مرتضى منصور ووزير الرياضة تحت قبة البرلمان
مصدر من داخل الزمالك يكشف موعد توقيع عقود جروس الرسمية
جهاز الزمالك يحدد موعد حسم مصير ثلاثى الفريق من مباراة الاهلى
جدل حول مساعد جروس .. شارك برأيك أيهما تختار من هذا الثنائى
أول طلبات جروس من ادارة نادى الزمالك
لاعب جديد فى الزمالك أصبح لحاقه بمباراة القمة صعب
تفاصيل مكالمة مرتضى منصور وجروس الاخيرة
فرص لحاق ثنائى الزمالك بمباراة القمة القادمة تزداد صعوبة
رامبو يرشح ايسكو الصعيد للزمالك
خالد جلال يتحدث هكذا عن ثلاثى الفريق

طالب مسئولو نادي الزمالك ممدوح عباس رئيس النادي بالإفراج عن ملف محمد ناجي "جدو" ووضعه علي مائدة مجلس الإدارة من جديد لاتخاذ القرار المناسب حياله في الفترة المقبلة.. جاء ذلك بعد ان حصل ممدوح عباس علي الملف بكل ما يتضمنه من أوراق ومستندات وايصالات تثبت حق النادي في الحصول علي خدمات اللاعب في الموسم الجديد وطوال مدة العقد الموقع منه.. ورفض المجلس أي تهاون في الملف بأي شكل حفاظاً علي حقوق الزمالك وتلبية لرغبة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.


كانت بعض المساعي قد ظهرت في الفترة الأخيرة لاحتواء القضية بشكل ودي.. وخشي مسئولو المجلس من تقلص حماس رئيس النادي تجاه الملف واتفاقه علي أي بند أو طريقة قد تحول دون انضمام جدو للقلعة البيضاء.. وكانت "الجمهورية" قد أشارت إلي وجود اقتراح بإعارة اللاعب من الاتحاد السكندري إلي الزمالك لمدة موسمين يعود بعدهما لزعيم الثغر من جديد.


يتوجه الفريق اليوم إلي المنصورة للمبيت بها استعداداً للقاء الغد في الاسبوع الأخير للدوري الممتاز. ويغيب عن المباراة هاني سعيد ومحمود فتح الله وصبري رحيل وشيكابالا بسبب الإيقاف.. وهو ما يعني اجراء العديد من التغييرات علي التشكيل المرشح لتعويض غياب اللاعبين.. وركز حسام حسن المدير الفني علي ضرورة تحقيق الفوز لإنهاء الموسم بشكل طيب يليق بحجم الانتصارات التي حققها الفريق.. وعدم الاستناد إلي ضمان المركز الثاني والاسترخاء أمام المنافس الذي يلعب بأعصاب هادئة للغاية بسبب تحديد موقفه مبكراً وهبوطه للقسم الثاني.


أثبتت الأشعة سلامة محمود فتح الله مدافع منتخبنا الوطني والزمالك من الاثار الجانبية لجرح الرأس الذي تعرض له أمام بترول اسيوط.. وامكانية انضام اللاعب إلي التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق من المنصورة.. وهو ما يعني عدم وجود أدني مشكلة حول مشاركته مع الزمالك في المباريات المقبلة بالكأس.. صرح بذلك الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق وأكد ان الجهاز الطبي اطمأن علي حالة اللاعب تماماً قبل مغادرته المستشفي.


يتوجه فريق كرة اليد بالنادي إلي قطر اليوم للمشاركة في فعاليات كأس العالم للأندية.. يواجه الفريق غداً ريال سوسيداد الأسباني في بداية مشواره بالبطولة.. تضم البعثة الرسمية 21 فرداً منهم 16 لاعباً بالإضافة إلي 5آخرين.. ويرأس البعثة المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي.. ومن المقرر ان يرافقها عدد من مسئولي النادي علي نفقتهم الخاصة


المصدر: جريدة الجمهورية


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات