شيكابالا وهاني سعيد يقودان الزمالك.. أمام الفيوم

بقلم :   

الجمعة, 21 مايو 2010, 11:31 صباحاً - القاهرة
شيكابالا وهاني سعيد يقودان الزمالك.. أمام الفيوم


أخبار أخرى
"صور" احد المشجعين يحرج وزير الرياضة بسبب الزمالك والوزير يرد
اللجنة الاولمبية تفصح عن موعد القرار النهانى بخصوص موقف استبعاد هانى العتال
قضية جماهير الزمالك تطفو على جدول اعمال البرلمان
مباراة الاهلى تاتى بالخسائر على الدراويش بعيدا عن الهزيمة
"مفاجأة" صحيفة تكشف عن تهديد بسحب تنظيم مونديال 2018 من روسيا او الغاءه
سليمان يفصح ان القائمة تدرس قرار خاص عقب التطورات الاخيرة
الاسماعيلى دفع ثمن مغامرته واصيب من سلاحه والاهلى فاز بالطريقة المعتادة
كارثة دفاعية تضيع على الاسماعيلى فوز سهل على الاهلى ويسقط فى الاسكندرية
منتخب اليد يستدعي تسعة لاعبين من الزمالك لبطولة إفريقيا
تشكيلة الاسماعيلى والاهلى الرسمية قبل المواجهه المرتقبة بينهما
كل الطرق تفتح الطريق امام الشناوى للمونديال والسد العالى المانع الوحيد
مانشستر سيتي يقترب من قتل أحلام ليفربول بصفقة الموسم
خالد قمر يبرر ضياعه انفراد النصر السهل ويدافع عن نفسه ضد هجوم الجماهير
جورج يتحدث عن موقفه قائمته النهائى من الانسحاب حاليا
جهاز الزمالك يرد على عروض الونش الاخيرة

اكتملت صفوف فريق كرة القدم بالزمالك قبل مواجهة الفيوم غداً بدور ال 32 لكأس مصر بعودة اللاعبين الموقوفين شيكابالا وهاني سعيد وصبري رحيل واديكو ولن يغيب سوي عمرو زكي الذي مازال ينتظر وصول بطاقته الدولية والتي أصبحت علي مقربة من النادي بعدما أرسلها نادي هال سيتي للاتحاد الدولي ومن المنتظر ان تصل خلال ساعات للاتحاد المصري الذي سيقوم بدوره بإرسالها إلي نادي الزمالك.


كان الفريق قد أدي مرانه الأساسي علي ملعب مدينة دريم ب 6 أكتوبر وحرص حسام حسن المدير الفني علي الجلوس مع اللاعبين وحذرهم من التهاون والاستهتار أمام الفيوم مؤكداً لهم ان لقاءات الكأس تشهد دائماً مفاجآت وتعمد العميد ان يذكر اللاعبين بلقاء الموسم الماضي أمام بني عبيد أحد فرق الدرجة الثانية الذي أخرج الزمالك من البطولة كما قال إنه لا يأمن من غدر الكأس وطالب الجميع بتحقيق الفوز لمواصلة المشوار وحمل الكأس لإسعاد الجماهير الزملكاوية.


استغرق المران ساعتين وخلاله تم التركيز علي الكرات العرضية والتسليم والتسلم ولعب الكرة من لمسة واحدة ثم قام حسام حسن بتقسيم اللاعبين إلي ثلاث مجموعات لتنفيذ بعض الجمل الخططية وتقسيمة بطول الملعب ظهر خلالها عمرو زكي وحسن مصطفي وعلاء علي وإديكو وحازم إمام بمستوي طيب ولم يشارك في التقسيمة كل من شيكابالا ومحمد عبدالشافي وحسين ياسر المحمدي لعدم تعرضهم للارهاق أو الاصابة بينما أدي أيمن عبدالعزيز تدريبا خفيفاً مع الدكتور عمرو المطراوي بعد اصابته بنزلة برد مفاجئة.


ركز الجهاز الفني علي تدريب اللاعبين علي ضربات الجزاء الترجيحية تحسباً لانتهاء المباراة بالتعادل وتألق عبدالواحد السيد في التصدي لبعض التسديدات.


عقب المران اختار حسام حسن 22 لاعبا للدخول في معسكر من بينهم محمود فتح الله وأحمد غانم سلطان برغم خضوعهما لتدريبات علاجية ومن المؤكد غيابهما عن المباراة وحرص العميد علي اصطحابهما مع الفريق لتجهيزهما للقاء المرتقب مع الأهلي في حالة صعود الزمالك.


واللاعبون الذين اختارهم حسام حسن هم: عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعمرو الصفتي وعمرو عادل وأحمد مجدي وعمر جابر ومحمد عبدالشافي وصبري رحيل وابراهيم صلاح وحسن مصطفي وأحمد عبدالرءوف واديكو وحسين ياسر وحسام عرفات ومحمد رفاعي وهاني سعيد وعلاء علي وأحمد جعفر وشريف أشرف وشيكابالا وسوف يؤدي الفريق صلاة الجمعة بعدها يتوجه إلي الفيوم لخوض التدريب الأخير علي استاد الفيوم في نفس موعد المباراة.


من جانبه صرح إبراهيم حسن المنسق العام للفريق بأن اللقاء هام ولن يكون سهلاً كما يتوقع البعض مشيراً إلي أنه حرص أيضاً علي تحذير اللاعبين من أي مفاجآت تغضب الجماهير التي ستنقلب عليهم برغم العروض القوية التي قدموها طوال الفترة الماضية.


أشار إبراهيم حسن إلي أنه حذر اللاعبين من سوء أرض ملعب الفيوم وطالبهم بضرورة توخي الحذر الشديد حتي لا يتعرض أي لاعب للاصابة وقال إن الجهاز الفني تعمد سفر الفريق إلي الفيوم اليوم لإقامة التدريب الأخير هناك حتي يعتاد اللاعبون علي الملعب.


المصدر: جريدة المساء


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات