سبحان الله - الزمالك اليوم

أحمد جلال ينعي والده بكلمات مؤثرة

2021-11-25t09:33:16+02:00 - القاهرة

بقلم :   أمنية العطار
أحمد جلال ينعي والده بكلمات مؤثرة


أخبار أخرى
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
وعكة صحية لـ نجم الزمالك السابق
هلال القدس يحتفل بلاعب الزمالك وفز الابيض بالدوري
مصدر فى الكاف يتحدث عن الموعد المنتظر لـ قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
كما أكدنا لكم بالامس : مصدر من النادى ..حصلنا على مهلة لمدة أسبوع
خالد بيومي يعلق على فوز المغرب والتأهل لدور الـ 32
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
بالتفصيل : كيف يتم تحديد أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث؟
الزمالك يتحرك لتأمين بقاء محمد شحاتة
الزمالك يجهز دفعة جديدة من الناشئين لدعم الفريق الأول
الزمالك يحسم موقفه من مستقبل شيكو بانزا بعد أنباء اهتمام ليبي
ايران تكشف موقفها من الفعاليات الغير مرغوب فيها على هامش مباراة مصر
تصريحات مدير المنتخب الايرانى قبل مواجهه الفراعنه
ثنائي فى الزمالك يطالب بمدرب أجنبي
نصر عزام يكشف تفاصيل تحفيض العقوبه على الزمالك .. ومصير عقوبه السوبر الافريقي
نعي المستشار أحمد جلال إبراهيم، والدة رئيس النادى الأسبق، بعد أن وافته المنيه فى الساعات القليلة الماضية.

ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":

وكتب: لا حول ولا قوه الا بالله...انتقل الي رحمه الله ...لن اقول والدي...بل اقول والد الجميع وحبيب الجميع...الخلاق .الاحترام...الادب..الخدوم...المثل الاعلي والقدوه.لي ولاخي...اللي كان سبب حب الناس لي....كنت دائما اذكر اسمي ثلاثيا  لاني بافتخر واتشرف في كل مكان اني ابنه...احب الجميع بصدق..كان طفولته صعبه  وحياته بعد ذلك اصعب  عشق عمله القضائي..واجتهد فيه..حتي اصبح رئيس محكمه الجنايات وامن الدوله العليا.....ولكن عشقه الاول كان نادي الزمالك واعضائه وجماهيره.

وتابع :احبه بجنون فمنحه الله شرف ان يكون رئيسا لنادي الزمالك...ورغم انتمائه لناديه..كان محل الاحترام من كافه الانديه والاعلام بكل انواعه...بعدالله فان خير بيتي وعائلتي وبيت اخي وعائلته  من ذلك الرجل...حتوحشني ضحكتك معي انا وزوجتي واحفادك ..ادهم وجلال وليلي ويوسف.....كنت في غيبوبه كامله ورغم كده لما اخي نادر قالك اني رجعت النادي انت بصتله وانتبهت بعينيك ناحيته........انا عرفت انا ومجلسي رجعنا النادي ليه في الوقت ده وليه بيتنظف بالشكل ده.

وواصل : علشان ربنا عايزك تكرم ويكون اخر مشوار ليك.. وانت بتودع الدنيا  والناس بتسلم عليك وتودعك الوداع الاخير من المكان اللي انت بتحبه...نادي الزمالك...علشان تشوفه لاخر مره..دموعي لاتتوقف لفراقك...وداعا ياوالدي....ان شاء الله الجنازه عند صلاه الظهر من جامع النادي...والعزاء يوم الاحد في ممر الملك فاروق داخل نادي الزمالك.

وأتم : وداعا للقاضي الجليل..والزملكاوي العظيم....وداعا والدي.المستشار جلال ابراهيم.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات