سبحان الله - الزمالك اليوم

أحمد جلال ينعي والده بكلمات مؤثرة

2021-11-25t09:33:16+02:00 - القاهرة

بقلم :   أمنية العطار
أحمد جلال ينعي والده بكلمات مؤثرة


أخبار أخرى
تصريحات مصطفى زيكة بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
موعد مباراة الفراعنه مع إيران
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
إبراهيم حسن يوضح سبب عودة الفراعنه لسبوكين قبل مواجهه إيران
مصدر يوضح حاله حسام عبد المجيد الصحيه
نعي المستشار أحمد جلال إبراهيم، والدة رئيس النادى الأسبق، بعد أن وافته المنيه فى الساعات القليلة الماضية.

ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":

وكتب: لا حول ولا قوه الا بالله...انتقل الي رحمه الله ...لن اقول والدي...بل اقول والد الجميع وحبيب الجميع...الخلاق .الاحترام...الادب..الخدوم...المثل الاعلي والقدوه.لي ولاخي...اللي كان سبب حب الناس لي....كنت دائما اذكر اسمي ثلاثيا  لاني بافتخر واتشرف في كل مكان اني ابنه...احب الجميع بصدق..كان طفولته صعبه  وحياته بعد ذلك اصعب  عشق عمله القضائي..واجتهد فيه..حتي اصبح رئيس محكمه الجنايات وامن الدوله العليا.....ولكن عشقه الاول كان نادي الزمالك واعضائه وجماهيره.

وتابع :احبه بجنون فمنحه الله شرف ان يكون رئيسا لنادي الزمالك...ورغم انتمائه لناديه..كان محل الاحترام من كافه الانديه والاعلام بكل انواعه...بعدالله فان خير بيتي وعائلتي وبيت اخي وعائلته  من ذلك الرجل...حتوحشني ضحكتك معي انا وزوجتي واحفادك ..ادهم وجلال وليلي ويوسف.....كنت في غيبوبه كامله ورغم كده لما اخي نادر قالك اني رجعت النادي انت بصتله وانتبهت بعينيك ناحيته........انا عرفت انا ومجلسي رجعنا النادي ليه في الوقت ده وليه بيتنظف بالشكل ده.

وواصل : علشان ربنا عايزك تكرم ويكون اخر مشوار ليك.. وانت بتودع الدنيا  والناس بتسلم عليك وتودعك الوداع الاخير من المكان اللي انت بتحبه...نادي الزمالك...علشان تشوفه لاخر مره..دموعي لاتتوقف لفراقك...وداعا ياوالدي....ان شاء الله الجنازه عند صلاه الظهر من جامع النادي...والعزاء يوم الاحد في ممر الملك فاروق داخل نادي الزمالك.

وأتم : وداعا للقاضي الجليل..والزملكاوي العظيم....وداعا والدي.المستشار جلال ابراهيم.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات