سبحان الله - الزمالك اليوم

أحمد جلال ينعي والده بكلمات مؤثرة

2021-11-25t09:33:16+02:00 - القاهرة

بقلم :   أمنية العطار
أحمد جلال ينعي والده بكلمات مؤثرة


أخبار أخرى
صفقة نسائيه جديدة لكرة القدم في الزمالك
تقارير تونسية: الأفريقي يترقب موقف الجزيري مع الزمالك لحسم الصفقة
رد فعل الزمالك على اصابة أحمد فتوح في كأس العالم
الزمالك وجولة جديدة للتخلص من صداع أزمة نداي
كأس العالم يحسم مصير طعن اتحاد الكرة على ايقاف مهند لاشين
"عاجل" هشام نصر يفتح صفحة جديدة للزمالك مع هؤلاء
محمد عبدالجليل: زيزو لاعب مميز.. لكنه ليس من فئة "السوبر"
ادارة الزمالك تؤكد اقتراب حل كافة قضايا القيد .. وتفاؤل قبل جلسة الاستئناف
مصدر مقرب من معتمد جمال يكشف حقيقة تدريبه الشرطة العراقي
أول تعليق من الشرطة العراقي على تقارير تولى تدريب معتمد جمال تدريب الفريق
المعلم يكشف تفاصيل حديثه مع حسام حسن عقب التأهل
حمادة طلبه يشيد بنجم الفراعنه
حكيمى: محمد صلاح قدوتي
العميد يحسم أولى التغييرات امام استراليا
فرج عامر يثير الجدل بشأن فتوح
نعي المستشار أحمد جلال إبراهيم، والدة رئيس النادى الأسبق، بعد أن وافته المنيه فى الساعات القليلة الماضية.

ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":

وكتب: لا حول ولا قوه الا بالله...انتقل الي رحمه الله ...لن اقول والدي...بل اقول والد الجميع وحبيب الجميع...الخلاق .الاحترام...الادب..الخدوم...المثل الاعلي والقدوه.لي ولاخي...اللي كان سبب حب الناس لي....كنت دائما اذكر اسمي ثلاثيا  لاني بافتخر واتشرف في كل مكان اني ابنه...احب الجميع بصدق..كان طفولته صعبه  وحياته بعد ذلك اصعب  عشق عمله القضائي..واجتهد فيه..حتي اصبح رئيس محكمه الجنايات وامن الدوله العليا.....ولكن عشقه الاول كان نادي الزمالك واعضائه وجماهيره.

وتابع :احبه بجنون فمنحه الله شرف ان يكون رئيسا لنادي الزمالك...ورغم انتمائه لناديه..كان محل الاحترام من كافه الانديه والاعلام بكل انواعه...بعدالله فان خير بيتي وعائلتي وبيت اخي وعائلته  من ذلك الرجل...حتوحشني ضحكتك معي انا وزوجتي واحفادك ..ادهم وجلال وليلي ويوسف.....كنت في غيبوبه كامله ورغم كده لما اخي نادر قالك اني رجعت النادي انت بصتله وانتبهت بعينيك ناحيته........انا عرفت انا ومجلسي رجعنا النادي ليه في الوقت ده وليه بيتنظف بالشكل ده.

وواصل : علشان ربنا عايزك تكرم ويكون اخر مشوار ليك.. وانت بتودع الدنيا  والناس بتسلم عليك وتودعك الوداع الاخير من المكان اللي انت بتحبه...نادي الزمالك...علشان تشوفه لاخر مره..دموعي لاتتوقف لفراقك...وداعا ياوالدي....ان شاء الله الجنازه عند صلاه الظهر من جامع النادي...والعزاء يوم الاحد في ممر الملك فاروق داخل نادي الزمالك.

وأتم : وداعا للقاضي الجليل..والزملكاوي العظيم....وداعا والدي.المستشار جلال ابراهيم.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات