سبحان الله - الزمالك اليوم

الزمالك يفتح خزائنه لضم عبدربه ويصرف النظر عن غالي

2009-10-01t04:29:59+02:00 - القاهرة

بقلم :   
الزمالك يفتح خزائنه لضم عبدربه ويصرف النظر عن غالي


أخبار أخرى
طاقم تحكيم مباراة مصر وإيران
تفاصيل الحالة الصحية لـ ميدو
خليل البلوشي يعلق على أداء المنتخبات العربية فى المونديال
تفاصيل إتفاق الزمالك مع الفلسطيني
تعليق هالاند بعد تأهل النرويج لدور الـ 32 فى المونديال
موقف الاهلى من التعاقد مع دونجا.. وتعليقنا بين السطور
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات

شرت صحيفة "البيان " الاماراتيه تقريراً أشارت فيه إلى ان مجلس إدارة نادي الزمالك قد وضع حسني عبدربه نجم وسط المنتخب الوطني المصري ونادي أهلي دبي الإماراتي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين للانضمام إلي القلعة البيضاء في يناير المقبلوذكرت الجريدة أن المجلس الأبيض قد فتح سقف التعاقد مع اللاعب نظرا لحاجة الفريق إلي جهوده في الفترة المقبلة .. وأن ذلك قد جاء خلال الجلسة التي جمعت بين مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي والجهاز الفني بقيادة الفرنسي هنري ميشيل قبيل اجتماع مجلس الإدارة العادي مساء أمس الأول .


وأضافت الصحيفة أن ممدوح عباس قد كلف خالد رفعت مدير التسويق بالنادي بتجديد الاتفاق مع اللاعب بعد أن حصل رفعت على موافقة عبدربه قبيل بداية الموسم الحالي .. واتفق الطرفان على كل التفاصيل المالية .. إلا أنه من المقرر زيادة القيمة المالية للصفقة في ضوء الزيادات التي جاءت في عقود لاعبي الفريق الأول في الفترة الأخيرة وخاصة بعد التعاقد مع أحمد حسام ميدو .


وطلب هنري ميشيل من المجلس التركيز فقط على خط الوسط وعدم التطرق إلي أي نوع من المفاوضات أو الصفقات الأخرى .. واعتبرها صفقات لا تفيد من قريب أو بعيد خاصة وأن الزمالك يتمتع بوفرة في المراكز الأخرى، وقال أنه شخصيا لم يتابع عبدربه عن قرب ولكن حديث الجميع عنه يصب في مصلحته في المقام الأول ولذلك لا يوجد ما يمنع التعاقد معه وضمه إلي صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية .


وبخصوص حسام غالى فقد ذكرت الجريدة أن المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادي قد قال أن الزمالك لم يفكر مطلقا في التعاقد مع غالي .. وأن أحدا في المجلس لم يرشح اللاعب لارتداء الفانلة البيضاء، وأن الأمر لا يتجاوز مجرد رغبة النادي الأهلي في زيادة قيمة صفقة إعادة اللاعب بإقحام الزمالك في الصفقة بأي حال من الأحوال، وقال أن الجهاز الفني ولجنة الكرة هما المسؤولان الأساسيان عن ترشيح أي لاعب، ولم يحظ حسام غالي بترشيح أي من الطرفين في الفترة الأخي


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات