الزمالك "زنق" جدو بـــ "المستنـدات"

بقلم :   

الاثنين, 19 يوليو 2010, 13:24 مساءً - القاهرة
الزمالك


أخبار أخرى
مصدر بالزمالك يكشف القيمة المتفق عليها بشأن انضمام حداد للزمالك
هؤلاء على مائدة الزمالك الحالية خلال الصيف المقبل
سيناريو عربى متكرر لتونس أمام انجلترا فى المونديال
"صورة" المنتخب السعودى ينجو من كارثة قبل لقاء أورجواى فى كأس العالم
تدريبات علاجية وتأهيلية لثلاثى الزمالك فى المران
أسباب غياب هذا الثلاثى عن أول مران بعد العيد
تلك المدة المتفق عليها بشأن تواجد اللاعب حداد فى الزمالك
تعرف على تشكيل فريقى تونس وانجلترا قبل المواجهه المرتقبة وموقف لاعب الزمالك
مصادر تكشف موعد انضمام حداد لتدريبات الزمالك
صانع ألعاب الزمالك فى مقر النادى لحسم موقفه النهائى
"صورة" الانتاج الحربى يحصل على توقيع مدافع الزمالك السابق
عامر حسين يصرخ ويطلب طلب مفاجئ بشأن مشاركات الاهلى والزمالك افريقيا
الزمالك يعلن عن موعد أول زيارة رسمية للوزير الجديد
من أجل عيون جبر : الزمالك يجمد مفاوضات المدافعين مؤقتا
عودة الغائب فى الزمالك

تمسك مسئولو نادي الزمالك بحقهم في اللاعب محمد ناجي جدو "هداف كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2010" وبرفضهم للعقوبة التي قررتها لجنة شئون اللاعبين بإيقاف اللاعب محلياً فقط والسماح له باللعب الأفريقي وطالبوا بتعليق قيد اللاعب ومنعه من اللعب. جاء ذلك خلال جلسة الاستماع التي قامت بها اللجنة القانونية باتحاد الكرة برئاسة المستشار حسين حلمي والمستشار محمد الماشطة وبحضور وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين وحضر من الزمالك اللواء صبري سراج ووليد بدر.. وقد "زنق" الزمالك جدو بالمستندات حيث أكد اللواء صبري سراج أن ناديه تقدم بمستندات تؤكد سلامة موقفه عبارة عن 4 عقود رسمية موقع عليها اللاعب و3 استمارات أصلية والتوقيع يشمل البصمة وإقرار من اللاعب بصحة عقوده وتوقيعه للزمالك وإقرار آخر منه بأنه لم ولن يجدد أو يتعاقد مع نادي الاتحاد السكندري أو أندية أخري داخل وخارج مصر بالإضافة إلي توقيع اللاعب علي اللائحة المالية الخاصة بالفريق الأول للزمالك.


قال: لم نتقدم من قبل بهذه المستندات طبقاً لتعليمات الاتحاد التي تمنع قيد اللاعبين الجدد إلا في القائمة الثانية ورغم ذلك فقد أرسلنا خطاباً إلي اتحاد الكرة قبل قيد اللاعب في قائمة الأهلي نؤكد فيه أن الزمالك يمتلك المستندات التي تؤكد حقه في اللاعب وسيتم تقديمها في الوقت المناسب وإذا أراد اتحاد الكرة الاطلاع عليها قبل ذلك فنحن علي استعداد لإرسالها.


أضاف أن اللاعب موقع في الفترة القانونية رغم أن هذه الفترة تبدأ في 7 ديسمبر 2009 وتنتهي في 7 يونيو 2010 حيث انتهي الموسم في شهر مايو.


قال: لقد طالبنا بتطبيق المادة "18" فقرة "5" من لائحة الاتحاد الدولي وهي ملزمة لكل الاتحادات وتنص علي معاقبة اللاعب الذي يوقع لناديين في نفس المدة بالإيقاف من 4 إلي 6 أشهر بالإضافة إلي تعويض مالي يليق بحجم الضرر الذي وقع علي النادي.


من جانبه أكد المستشار محمد الماشطة أنه تم الاستماع لمسئولي الزمالك باستفاضة في جلسة استمرت 6 ساعات وتمت مراجعة كل العقود والمستندات التي قدموها وتم اتخاذ قرار بالسماح لهم بوجود مندوب لحضور باقي جلسات الاستماع والتحقيق مع باقي الأطراف دون أن تكون له مشاركة.


أشار إلي أنه سيتم التحقيق مع جدو الأربعاء القادم للاستماع إليه وكذلك باقي الأطراف حيث ستتم دراسة القضية من كافة جوانبها والتعامل معها طبقاً للائحة وبنودها دون مجاملة لأي طرف.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات