سبحان الله - الزمالك اليوم

محمد مزيد يكتب : شكراً كهربا

2023-04-16t23:57:38+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
محمد مزيد يكتب : شكراً كهربا


أخبار أخرى
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
الجمعية المصرية للاعبين المحترفين تختار لاعب الزمالك الافضل عن الموسم المنتهي
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
خرجت منذ قليل عقوبات لجنة الانضباط الخاصة بايقاف محمود كهربا لاعب الفريق الاحمر ولاعب الزمالك السابق الهارب.

هذه العقوبة التى أعلنتها لجنة الانضباط منذ قليل، بايقافه لمدة 12 مباراة بسبب ما بدر منه خلال مباراة القمة الاخيره بين القطبين.

وهنا لنا هنا كلمة : لابد هنا أن نشكر محمود كهربا على أن وضح لبعض الجمهور حقيقة بعض الاعلاميين.

فمنذ الاعلان عن الغرامة وردود الافعال لم تتوقف على هذا القرار.

اعلام الاهلى وهذا طبيعى ولا احد يستطيع أن يلومه يتحدث بغضب ويهاجم القرار وهذا حقه، دى مفيهاش كلام.

المشكلة فى الاعلاميين الذي يعتقد البعض وهم يروجون لانفسهم بهذا الحديث انهم إعلام محايد وأنه يتحدثون دائماً بكل شفافية.

ظهر فى الساعات الاخيره مدى كذبهم وتضليلهم وانتمائهم الذى لم يستطيعوا حتى إخفائه من باب الحياديه.

خرجوا للدفاع عن كهربا وعن قسوة العقوبة وطالب البعض منهم برحيل كهربا عن الاهلى لانه "ياعينى يا ضنايا ياقلبى" بيتحارب من اتحاد الكرة اللى عايز ينتقم منه.

هؤلاء اعلام مفترض انه محايد .. ولم أسمع منهم احد فى يوم ما يدافع عن امام عاشور حين تم ايقافه ولا شيكابالا ولا فرجانى ساسى ولا اى لاعب من لاعبى الزمالك.

سمعناها بس مع محمد الشناوى حارس الاهلى لما اتوقف وعقوبته نزلت من 4 مباريات لمباراة واحدة او اتنين.

دائما حديث الاخلال على لسان كل منهم .. لكن مع كهربا .. الطعن يوقف التنفيذ .. ومستقبل اللاعب .. وحرام 12 ماتش.. وهو كان عمل ايه يعنى.. ومناشدة اتحاد الكرة تخفيض العقوبة... هؤلاء اعلام محايد مش اعلام الاهلى.

بالمناسبة هما معروفين بالامس 5 أو 6 اعلاميين انكشفوا على حقيقتهم المعروفه أصلاً.. وعلشان كدا شكراً يا كهربا أنه كمل كشفهم رسمى قدام الكل وياريت يبطلوا كدب بقى وحديث عن الحياديه.

حقاً .. إعلام العار وأقل كلمة هو العار.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات