إستقبال أسطوري للعميد في قلعة ميت عقبة والجماهير تصالح شيكا

بقلم :   

الثلاثاء, 15 ديسمبر 2009, 14:10 مساءً - القاهرة
إستقبال أسطوري للعميد في قلعة ميت عقبة والجماهير تصالح شيكا


أخبار أخرى
صفقة جديده توقع اليوم للفريق
الزمالك يعاقب أتشيمبونج
تعرف على مباريات اليوم فى المونديال والقنوات الناقلة والمعلقين
حركة مشينه من سعد سمير فى معسكر المنتخب وعقوبات على اللاعب
معروف على وشك الرحيل نهائيا
مدافع المقاصة يتم عرضه على الزمالك مجددا
تلك الأسماء ضمنت الرحيل عن الزمالك الموسم المقبل
تعقيب مرتضى منصور على اعلان التعاقد مع عمرو السعيد
رئيس الزمالك يتحدث عن أسباب فشل تلك الصفقة
صحيفة: راموس يواصل استفزازاته ويسخر من خروج مصر ومحمد صلاح من المونديال
مصدر مقرب من أيوب الكعبى يكشف موقفه من التواجد فى الزمالك عقب المونديال
أول تصريحات السعيد عقب اعلان انضمامه للزمالك
شارك برأيك .. هل تعاقدات الزمالك الأخيرة تعنى اقتراب رحيل لاعب الفريق هذا
بيليات يكشف سر فشل انضمامه للزمالك
الزمالك يعلن رسميا عن الصفقة الثالثة


أستقبلت الجماهير البيضاء نجم مصر الاول ونجم الزمالك السابق الكابتن حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق الابيض إستقبال أسطوري في ملعب ستاد حلمي زامورا الذي أمتلاء عن اخره فرحة بالعميد ..


و عبرت الجماهير عن سعادتها بتولي عميد لاعبي العالم مسؤولية الفريق الأبيض معلقيين عليه الآمال في عودة زمالك الانتصارات كما كان والخروج من الكبوة المظلمة التي دخل الزمالك فيها منذ رحيله عام 2005 والتي يعيشها فريق كرة القدم والنادي والجماهير حتى الآن ..


و حاولت الجماهير اقتحام أرضية الملعب محاولين تقبيل العميد وحمله على الأعناق والاحتفال به ولكن رجال الأمن تداركوا الموقف سريعا وفضوا التجمع و حافظوا على استقرار الملعب وإبقاء الجماهير في المدرجات كما هي متواجدة تؤازر الفريق ..


كما شهد المران أيضا مصالحة جماهير الزمالك الكبيرة للاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" عن طريق حسام حسن الذي جعله يذهب برفقته نحو الجماهير التي هتفت بأسمه أيضا محاولة مصالحه نجمها الأول وبعدما رفض اللاعب محاولتين من عبد الواحد السيد و عماد المندوه مدرب حراس المرمى، نجح حسام في إقناع اللاعب بقبول إعتذار الجماهير ..


وشهد المران اليوم حضور نجم الزمالك السابق جمال حمزة والتي هتفت الجماهير بإسمه عندما رأته يدخل المقصورة برفقة عضوي مجلس الادارة عمرو الجنانيني و حازم إمام، ثم عادت جزء من الجماهير للهجوم على اللاعب لعدم التعاقد معه من جديد ..


كما شهد المران عودة جميع اللاعبين المصابين أمثال سيد مسعد و حسام عرفات الذي تعافى من العملية التي أجراها في انفه من أسبوعين وأصبح جاهزا للمساركة مع الفريق في المرحلة المقبلة ..


ولكن الجماهير اتفقت على الهتاف لصالحه في النهاية لتهدئة الأجواء داخل جدران القلعة البيضاء بعدما اظمأنت على الفريق بوجود القائد حسام حسن برفقتهم ليتولى أمر الفريق في المرحلة القادمة


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات