سبحان الله - الزمالك اليوم

تقارير تتحدث عن غرامة ضد الزمالك بسبب باتشيكو .. ولكن وكيل المدرب يرد

2023-05-12t20:47:29+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى
تقارير تتحدث عن غرامة ضد الزمالك بسبب باتشيكو .. ولكن وكيل المدرب يرد


أخبار أخرى
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
طاقم تحكيم مباراة مصر وإيران
تفاصيل الحالة الصحية لـ ميدو
خليل البلوشي يعلق على أداء المنتخبات العربية فى المونديال
تفاصيل إتفاق الزمالك مع الفلسطيني
تعليق هالاند بعد تأهل النرويج لدور الـ 32 فى المونديال
موقف الاهلى من التعاقد مع دونجا.. وتعليقنا بين السطور
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
تحدثت تقارير اعلامية عن وصول خطاب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية جديدة من القضايا ضد النادي.

تقارير تحدث أن الخطاب ينص على تغريم الزمالك مبلغ مليون دولار بسبب قضية المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق والحالي لبيراميدز.

وذلك في القضية التي قام المدرب برفعها على النادي بسبب المستحقات المتأخرة، منذ ان كان مدير فني للفريق منذ عدة مواسم.

وأكد التقارير أن النادي سيكون مطلوب منه سداد المبلغ، من أجل تفادي أى قرارات وعقوبات أخرى ضد النادي.

باتشيكو كان قد رحل عن تدريب الزمالك خلال شهر مارس من عام 2021، بسبب تراجع النتائج، وكان يقود الفريق في ولاية ثانية له.

وطالب باتشيكو في دعواه من البداية بالحصول على مبلغ 450 ألف يورو مستحقاته المتأخرة، قبل الحديث عن القرار الجديد اليوم.

رد وكيل المدرب

في المقابل أكد شريف فاروق وكيل باتشيكو في تصريحات صحفية أنه لم يصل أى شئ إليه بشأن هذا الخطاب.

مؤكدا أنه لا يعلم شئ عن تلك التقارير الاعلامية ولا  يعرف حقيقة أو  مصدر هذه المعلومة

وأكد أن القضية متداولة منذ عدة أشهر ولم يصل إليهم أى شئ بشأن خطاب أو قرار من الاتحاد الدولي ضد نادي الزمالك

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات