سبحان الله - الزمالك اليوم

ميدو عقب الخسارة من الإسماعيلي: شئ واحد فقط مطلوب من أسوريو حالياً

2023-05-14t09:05:31+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
ميدو عقب الخسارة من الإسماعيلي: شئ واحد فقط مطلوب من أسوريو حالياً


أخبار أخرى
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
طاقم تحكيم مباراة مصر وإيران
تفاصيل الحالة الصحية لـ ميدو
خليل البلوشي يعلق على أداء المنتخبات العربية فى المونديال
تفاصيل إتفاق الزمالك مع الفلسطيني
تعليق هالاند بعد تأهل النرويج لدور الـ 32 فى المونديال
موقف الاهلى من التعاقد مع دونجا.. وتعليقنا بين السطور
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على الموقف الحالي داخل النادي تجاه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وذلك عقب الخسارة بالأمس أمام فريق الإسماعيلي في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام على ملعب استاد الإسماعيلية بهدفين لهدف.

ميدو وخلال تصريحات تليفزيونية ، أكد أن الجميع داخل نادي الزمالك يعلمون أن المدرب لا يزال في مرحلة التعرف واكتشاف قدرات وإمكانيات اللاعبين.

وواصل أن الزمالك تعاقد مع مدرب كبير ومن المؤكد أنه يبقى منحه الوقت الكافي من أجل تصحيح الأوضاع ووضع بصماته الفنية.

شئ واحد فقط مطلوب من أسوريو


وأضاف أنه سوف يتم الاجتماع مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقط من أجل طلب منه إشراك كل لاعب في مكانه 

خاصة وأنه ظهر ذلك على الفريق بشكل سلبي بالأمس خلال مواجهة الإسماعيلي، بعد أن شارك أكثر من لاعب في غير مكانه.

وواصل أن المدرب لا يزال يقوم بالتجارب الفنية داخل الملعب من أجل تطبيق أفكاره، وله كل الحرية في ذلك وفي اختيار العناصر التي يُريدها.

مؤكداً أيضاً أنه يوجد عناصر داخل الفريق مقصرة ولا يستحقون التواجد، ويجب اتخاذ قرارات بشأن هؤلاء فوراً 

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات