سبحان الله - الزمالك اليوم

بيان من مرتضى منصور يحسم فيه موقفه وموقف مجلس الادارة

2023-05-17t13:18:08+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
بيان من مرتضى منصور يحسم فيه موقفه وموقف مجلس الادارة


أخبار أخرى
الزمالك يدرس مكان تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد
نصر عزام يعلق على عدة قضايا للزمالك داخل الفيفا
الزمالك يعلق على اعادة تكليف عمرو أدهم بمهام القضايا الدولية
الزمالك يتحرك لتدعيم شركة الكرة.. واجتماعات مرتقبة مع مستثمرين جدد
تحركات سريعة داخل نادي الزمالك بسبب نداي
تحديد موعد مرتقب لحسم استئناف الزمالك في قضية إيقاف القيد
حازم امام يفاجئ ميدو برسالة عقب أزمته الأخيرة
حكم مباراة مصر وايران في المونديال يحمل ذكريات رائعة مع جمهور الزمالك
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
طاقم تحكيم مباراة مصر وإيران
تفاصيل الحالة الصحية لـ ميدو
خليل البلوشي يعلق على أداء المنتخبات العربية فى المونديال
تفاصيل إتفاق الزمالك مع الفلسطيني
علق مرتضى منصور رئيس النادى على الموقف الحالى الخاص بمجلس ادارة النادى فى ظل حالة الغموض التى تسود الموقف.

وبدون توضيح تفاصيل أعلن منصور عن ان المجلس مستمر فى عملة، وهو يعتذر عن الاستمرار حتى يعود بحكم قضائى يمحو لقب المعزول.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب مرتضى منصور قائلاً : 

الحمد لله علي إستمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين و الشتامين و الكاذبين و المتربصين .

أما بالنسبة لي مازلت مستمر علي موقفي وهو الاعتذار رغم ان الاشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحوا لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيساً أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي .

أما أحمد وأمير أبنائي فمازالا معتذرين عن عملهم التطوعي في الإشراف علي فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما مع إستمرار دعمي و دعمهم حتي الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقاً للكيان ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوي الثلاثة بمستنداتها التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع لحفظ حقوق نادي الزمالك حتي لا يجرؤ أي كيان الإعتداء عليها مرة أخري.

وفي النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين فالجميع كانوا مخلصين لناديهم .

فالجماهير والاعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم بأنهم يستحقون الإنتماء لهذا الكيان العريق الذي يعد واحدٍ من أعظم الأندية في العالم .



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات