الزمالك يكتفي بنقطة أمام الأهلي في قمة بيضاء

بقلم :   

الثلاثاء, 15 ديسمبر 2009, 14:54 مساءً - القاهرة
الزمالك يكتفي بنقطة أمام الأهلي في قمة بيضاء


أخبار أخرى
جهاز محمد صلاح سيكون مفاجاة ادارة الزمالك للاعبيين عقب العودة للتدريبات
مدافع الزمالك يساند محمد صلاح بعبارة نارية
رسائل اطمئنان جديدة من جهاز المنتخب بشأن اصابة محمد صلاح
تصريحات متضاربة عن امكانية لحاق محمد صلاح بمونديال روسيا
جهاز الزمالك يكشف عن موعد أول مران للفريق استعدادا للموسم الجديد
اول تعليق من كوبر على اصابة محمد صلاح
طبيب المنتخب يكشف أخر ما وصل اليه من جهاز ليفربول بشأن اصابة محمد صلاح
"صورة" ردود أفعال غاضبة من المصريين ضد راموس بسبب اصابة محمد صلاح
تغيير فى موقف شيكابالا نحو فريقه السعودى
"صورة" اتهام خطير من ميدو بشأن اصابة محمد صلاح
قلق وردود افعال مصرية مختلفة عقب اصابة محمد صلاح
أخطاء حارس ليفربول الكارثية تسقط الريدز امام الريال فى نهائى دورى الابطال
عاجل : قناة مجانية على النايل سات تذيع نهائى أوروبا
عاجل : تشكيل ريال مدريد فى مباراة نهائى أوروبا
عاجل : تشكيل ليفربول فى نهائى اوروبا


أكتفى فريق نادي الزمالك بالحصول على نقطة يتيمة من مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في القمة رقم 104 بين الفريقين، ليضيع الزمالك وخاصة أحمد حسام "ميدو" فوز سهل للغاية ..


حيث أضاع أحمد حسام "ميدو" فوز أقل ما يقال عليه أنه سهل للغاية بعدما أضاع إنفراد في الدقيقة 5 من بداية المباراة بعدما مرر له حسن مصطفى تمريرة حيث وضعه منفرد بالمرمى ولكن الكرة تمر بجانب القائم بسنتيمترات ..


وفي الشوط الثاني أضاع أيضا فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 83 عندما تلقى تمريرة عرضية ارضية من الغاني اديكو والذي وضعها ميدو بشكل غريب جدا بجانب القائم والمرمى خالي تماما لتصرخ جماهير الزمالك على فرصة الهدف المؤكدة ..


بدأ الزمالك بتشكيل غريب جدا من حسام حسن منفذا فيه طريقة 4-4-2 حيث بدأ بكلا من أحمد مجدي و عمرو الصفتي في منطقة خط وسط الملعب، كما بدأ بمهاجم وحيد فقط وهو أحمد حسام ميدو وخلفه شيكابالا والذي تمت مراقبته بشكل كبير جدا ..


وقدم الزمالك أداءا رجوليا طوال شوطي المباراة وأثبت العميد حسام حسن تفوقه في اللقاء فنيا وتكتيكيا على الأهلي الذي سنحت له فرصتين فقط الأولى من خطأ لدفاع الزمالك عندما أرتطم عمرو الصفتي بعبد الواحد السيد وخطفها أحمد شكري برأسية قوية ولكنها كانت بعيدة عن المرمى ..


والآخرى التي حاول أحمد بلال وضع هدف للأهلي بيده ولكن عبد الواحد السيد الكبير كان متواجدا على حساب اليد اليمنى لأحمد بلال والتي تغاضى عنها كل معلقي المباراة في جميع القنوات خاصة عندما تمت إعادة الكرة أكثر من مرة ووضح فيها لمس بلال للكرة بيده ..


وخرجت جماهير الفريقين بعد المباراة راضية بالنتيجة وحامدة الله على التعادل خاصة جماهير الأهلي والتي احتفلت بعد المباراة بالتعادل مع الزمالك الذي كان قوب قوسين أو أدنى من تحقيق فوز سهل على فريقهم الضعيف ..


فيما خرجت جماهير الزمالك راضية نوعا ما على النتيجة خاصة ان فريقها لم يصيبها هدف من الأهداف والتي أقل ما توصف بــ"العبيطة" والتي دائما ما يخبي الحظ للأهلي كثيرا من تسجيل الاهداف الغريبة مثل هدفي الحمر في المقالون والاتحاد ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات