العميد: سعيد بالفوز، وغاضب من مماطلة اتحاد الكرة

بقلم :   

الثلاثاء, 15 ديسمبر 2009, 23:00 مساءً - القاهرة
العميد: سعيد بالفوز، وغاضب من مماطلة اتحاد الكرة


أخبار أخرى
جهاز محمد صلاح سيكون مفاجاة ادارة الزمالك للاعبيين عقب العودة للتدريبات
مدافع الزمالك يساند محمد صلاح بعبارة نارية
رسائل اطمئنان جديدة من جهاز المنتخب بشأن اصابة محمد صلاح
تصريحات متضاربة عن امكانية لحاق محمد صلاح بمونديال روسيا
جهاز الزمالك يكشف عن موعد أول مران للفريق استعدادا للموسم الجديد
اول تعليق من كوبر على اصابة محمد صلاح
طبيب المنتخب يكشف أخر ما وصل اليه من جهاز ليفربول بشأن اصابة محمد صلاح
"صورة" ردود أفعال غاضبة من المصريين ضد راموس بسبب اصابة محمد صلاح
تغيير فى موقف شيكابالا نحو فريقه السعودى
"صورة" اتهام خطير من ميدو بشأن اصابة محمد صلاح
قلق وردود افعال مصرية مختلفة عقب اصابة محمد صلاح
أخطاء حارس ليفربول الكارثية تسقط الريدز امام الريال فى نهائى دورى الابطال
عاجل : قناة مجانية على النايل سات تذيع نهائى أوروبا
عاجل : تشكيل ريال مدريد فى مباراة نهائى أوروبا
عاجل : تشكيل ليفربول فى نهائى اوروبا


في تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أعرب العميد حسام حسن عن سعادته بأول فوز حققه مع القلعة البيضاء حيث إنه جاء في وقته وجاء أيضا بنتيجة كبيرة بثلاثية نظيفة مؤكدا إن الزمالك قد بدأ في العودة من جديد ولكن المباراة كانت هي أول خطوة في مشوار عودة البطل ..


أكد العميد حسام حسن ان الحديث عن المنافسة من الآن كلام ليس له أي أساس من الصحة ولكننا الآن نعمل على إعادة الفريق لوضعه في جدول الدوري ثم بعد ذلك نستطيع ان نتحدث عن المنافسة على اللقب هذا الموسم ..


وصرح العميد في المؤتمر قائلا "نعمل بقوة لإعادة الزمالك لوضعه الطبيعي في الدوري، ونحن ملتزمون بالخطة التي نلعب بها منذ مباراة الحرس وحتى الآن ونستمر عليها أيضا في المباريات القادمة" ..


وأكد العميد على وجود شقيقه كأحد أفراد الجهاز الفني قائلا "إبراهيم متواجد معنا دائما بشكل غير رسمي، ولكنه يحضر المعسكرات وبشد من أزر اللاعبين ويشحذ من همم اللاعبين بدون تلكلفة من أحد من المسؤوليين، ونحن نعتبر إبراهيم من أفراد الجهاز الفني" ..


وعبر العميد عن إستيائه من مماطلة اتحاد الكرة في إتخاذ قرار في مشكلة مباراة الزمالك وحرس الحدود الأخيرة حيث إعادة المباراة أو إحتساب نتيجة المباراة لصالح الزمالك 2 - 0 حيث ان إحتساب الثلاث نقاط لصالح الزمالك سيجعله يقفز به 7 مراكز ويضعه في المركز السادس ..


ومن جانبه أكد حسام في المؤتمر الصحفي قائلا "لن نسمح بالتهاون في حق الزمالك في مشكلة مباراة الحرس، وانا متأكد ان مجلس إدارة النادي سيبذل كل ما في وسعه للحصول على القرار المناسب" ..


ووجهه العميد الكلام بعد ذلك لاتحاد الكرة المصري قائلا "أرجو إلا يماطل اتحاد الكرة في المشكلة، فنقاط المباراة من حق نادي الزمالك، وتلك أمانة في حق كل الشرفاء سواء كانوا إداريين أو نقاد في الكرة المصرية على وجه عام" ..


وفي النهاية تمنى العميد التوفيق في المباريات القادمة لنادي الزمالك وللنادي المصري البورسعيدي حيث أكد ان الناديين مكانهما الطبيعي أفضل من ذلك في بطولة الدوري، وان مايحدث مجرد كبوات تمر على الأندية الكبيرة كثيرا ما تحدث


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات