سبحان الله - الزمالك اليوم

بهذه الكلمات : أحمد عبد الباسط يتغنى بمحمد الننى

2024-08-03t23:21:19+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
بهذه الكلمات : أحمد عبد الباسط يتغنى بمحمد الننى


أخبار أخرى
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
موعد مباراة الفراعنه مع إيران
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
إبراهيم حسن يوضح سبب عودة الفراعنه لسبوكين قبل مواجهه إيران
مصدر يوضح حاله حسام عبد المجيد الصحيه
تعليق خليل البلوشي على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
عمروسلامة يعلق على فوز الفراعنه على نيوزيلندا: بإستثناء لاعب
عاجل.. بهذه الكلمات : الرئيس يهنئ منتخب مصر
تعليق محمد صلاح بعد الفوز على نيوزيلندا
أول تعليق من حسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا
حرص الناقد الرياضى أحمد عبد الباسط على الاشادة باللاعب محمد الننى لاعب منتخب مصر، بعد السمتوى الذى يقدمة مع المنتخب الاوليمبى.

اللابع اذلى انتقل الى الدورى الاماراتى عبر بوابة نادى الجزيرة الاماراتى، حرص عبد الباسط التعليق على مستوى اللاعب.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إكس كتب أحمد عبد الباسط متغنياً : 

لم تسمع له صوتا منذ ممارسته كرة القدم لم يفتعل مشكلة واحدة، وافق على اللعب مع منتخب بلاده بالرغم من أنه لم يلعب منذ فترة كبيرة، (خدوه من الدار للنار)، لو أي شخص في مكانه لفكر عشرمية مرة قبل الذهاب مع المنتخب الأوليمبي ، فكيف لشخص في موقفه أن يوافق وهو على مشارف الانتقال لناد جديد

ومفاوضات مع أكثر من ناد وقد تؤثر مشاركته مع المنتخب الأوليمبي على مستواه ويظهر بصورة غير لائقة فنيا قد تؤثر على مستقبله الكروي.
لم يفكر في كل هذا ولم يتخلى عن منتخب بلاده وحمل شارة القيادة متصدرا المشهد بكل تبعياته دون خوف أو قلق، وقاد مركبا ألقوه في باريس منتظرين غرقه

لكنه عبر رغما عن أنف الجميع هو وكتيبته من اللاعبين الرجال.
فهنيئا للنني على المكافأة الربانية باختياره وحده دون غيره من بقية جيله (الذي لم يحصل على بطولة) ليكون ختامه الدولي بهذا الشكل الذي يستحقه.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات