سبحان الله - الزمالك اليوم

لنا عودة .. أول تعليق من دونجا عقب انتهاء الأزمة وعودته لمصر

2024-10-30t21:18:37+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى
لنا عودة .. أول تعليق من دونجا عقب انتهاء الأزمة وعودته لمصر


أخبار أخرى
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
بالتفصيل : كيف يتم تحديد أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث؟
الزمالك يتحرك لتأمين بقاء محمد شحاتة
الزمالك يجهز دفعة جديدة من الناشئين لدعم الفريق الأول
الزمالك يحسم موقفه من مستقبل شيكو بانزا بعد أنباء اهتمام ليبي
ايران تكشف موقفها من الفعاليات الغير مرغوب فيها على هامش مباراة مصر
تصريحات مدير المنتخب الايرانى قبل مواجهه الفراعنه
ثنائي فى الزمالك يطالب بمدرب أجنبي
نصر عزام يكشف تفاصيل تحفيض العقوبه على الزمالك .. ومصير عقوبه السوبر الافريقي
فيفا يصدم حسام عبد المجيد
إعلامى يوضح قرار الزمالك بشأن قائمة الموسم الجديد
مصير الجهاز الفنى لـ الزمالك خلال جلسه مرتقبه
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
في أول تعليق من نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك عقب وصوله الى مطار القاهرة بصحبة نبيل مصطفى شلبي وعبد الواحد السيد مدير الكرة

الثلاثي الذي كان محتجز في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي تم الحكم عليهم بالحبس شهر بسبب الاعتداء على فرد أمن إماراتي في نصف نهائي كأس السوبر المصري الأخير.

وذلك قبل إعلان وزارة الشباب والرياضة حل الأزمة بالشكل الدبلوماسي وفقا للعلاقات بين البلدين وعودة الثلاثي إلى مصر خلال الساعات القادمة.

وجاء العفو تجاه الثلاثي من الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة انطلاقا من العلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين 

حيث وصل الثلاثي منذ قليل الى القاهرة برفقة الوفد الإداري الذي استمر معهم في الامارات وهم، حسين لبيب رئيس النادي، وحسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

نبيل عماد دونجا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام كتب قائلاً، 
الحمدلله .. أولًا شكرًا لكل جمهور نادي الزمالك العظيم إللي مهما أتكلم عنها مش هوفيهم حقهم على وقفتهم».
وأضاف: «ودايمًا معدن جماهير الزمالك الأصيل بيظهر في المحن قبل الفرحة .. شكرًا لزملائي في الفريق شكرًا لمجلس إدارة النادي بالكامل بقيادة كابتن حسين لبيب».
واختتم: «شكرًا لكل فرد منهم على موقفهم الرائع الذي أثبت فعلًا معنى أن الزمالك هو عائلة واحدة ولنا عودة».



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات