سبحان الله - الزمالك اليوم

عاجل : عقوبات لجنة الانضباط عن الموسم الماضى

2024-12-28t13:30:41+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
عاجل : عقوبات لجنة الانضباط عن الموسم الماضى


أخبار أخرى
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
الجمعية المصرية للاعبين المحترفين تختار لاعب الزمالك الافضل عن الموسم المنتهي
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
أول تعليق من مدرب نيوزيلندا على خسارته من الفراعنه
رضا عبد العال يطالب حسام حسن ..ويؤكد
خالد الغندور يشيد بـ مصطفي شوبير ..ويطالب
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عن عقوبات لجنة الانضباط، الخاصة ببعض المباريات عن الموسم الماضى، والذى خشي الاتحاد السابق من إعلانها.

وجاءت العقوبات التى تم اتخاذها من قبل لجنة الانضباط وأعلن عنها الاتحاد الحالى على النحو الاتى : 

-إيقاف جوزيه جوميز، المدير الفنى السابق للزمالك، مباراتين رسميتين، وتغريمه مبلغ (خمسين ألف جنيه)، لما بدر منه فى مباراة الزمالك والمصرى الموسم الماضى بتاريخ 2024/6/17.

-إيقاف قيد نادى الإسماعيلي، تنفيذاً لـ الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية (CAS) بتاريخ 21 فبراير 2020 لصالح نادى النجوم.

-حرمان السيد/ أسامة عبد القادر محمد على رئيس نادى منتخب السويس من دخول الملاعب لمدة عام كامل.

-معاقبة نادی منتخب السويس باللعب بدون جمهور لعدد ست (6) مباريات، لما ارتكبته جماهير النادى من مخالفات.

وبشأن الشكوى التى تم تقديمها من نادى بيراميدز ضد النادى الأهلى، قررت اللجنة الاتى : 

أولاً : حرمان محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلى من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة ثلاثة أشهر، مع تحذيره لما بدر منه باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

ثانياً : إيقاف اللاعب خالد محمد عبد الفتاح 3 مباريات، نظراً لما بدر منه عقب طرده في مباراة الأهلي وبيراميدز.

ثالثاً : حفظ الشكوى المقدمة ضد كل من، خالد مرتجى أمين صندوق النادى الأهلى، ومحمد الجارحي عضو مجلس ادارة الاهلى،  الإدارة، وسعد شلبى المدير التنفيذي، والسيد/ أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادى الاهلى، فيما يتعلق بالتحريض على السباب الجماعي.

رابعاً : حفظ الشكوى المقدمة ضد لاعب الأهلي إمام عاشور فيما نسب إليه.

وفيما يخص شكوى الأهلي ضد نادى بيراميدز جاءت العقوبات على النحو الاتى : 

أولاً : إيقاف اللاعب محمود عبد العاطى دونجا 3 مباريات، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه، نظراً لما بدر منه.

ثانياً : إيقاف اللاعب كريم حافظ مباراة واحدة لما بدر منه في مباراة الأهلى وبيراميدز عقب نهاية اللقاء.

ثالثاً : إيقاف اللاعب مروان حمدي 6مباريات، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه، لما بدر منه عقب نهاية مباراة الأهلى وبيراميدز.

رابعاً : الاكتفاء بالعقوبة الموقعة على اللاعب محمد الشيبي من قبل لجنة المسابقات، بالإيقاف ثلاث مباريات، وغرامة خمسين ألف جنيه.

خامساً : حفظ الشكوى المقدمة ضد كل من ممدوح عيد الرئيس التنفيذى لنادى بيراميدز، و هانى سعيد، المدير الرياضي واللاعب محمود (زلاكا)، واللاعب/ أحمد ناصر الشناوى والمدير الإداري لبيراميدز أحمد محمد زاهر.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات