سبحان الله - الزمالك اليوم

صبحي عبد السلام وكلام قوي عن أزمة التحكيم في مصر: الموضوع أكبر والضمير شبع موت

2025-01-19t02:26:49+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
صبحي عبد السلام وكلام قوي عن أزمة التحكيم في مصر: الموضوع أكبر والضمير شبع موت


أخبار أخرى
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا

خرج الكاتب الصحفي صبحي عبد السلام بكلام كبير جدا على التحكيم في مصر عقب أخطاء التحكيم اﻷخيرة ضد الزمالك في الدوري.

والتي كان آخرها مباراة الفريق اﻷبيض اﻷخيرة أمام حرس الحدود في الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

المباراة التي انتهت بفوز فريق نادي الزمالك بثلاثة اهداف لهدفين ووصوله إلى النقطة رقم 17 في جدول الدوري.

صبحي عبد السلام وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدث:

الضمير شبع موت !

التحكيم في مصر كارثي فعلا، الحكاية أكبر من مجاملة الاهلي، وتوجيه درع الدوري، أو إبعاد الزمالك عن منصات التتويج، الفكرة لها ارتباط باسم وتاريخ سمعة مصر ومستقبل اللعبة.

أخطاء الحكام تجاوزت حد الفجر والصدمة ودهس القيم والمبادئ التحكيمية، وكأننا أمام مسابقة للتلاعب باللوائح والقوانين.

لا أصدق ما يجرى على الساحة، من تدليس عيني عنك، وضمير تحكيمي مات وشبع موت.

أعيد وأكرر الآن مشاهدة مقاطع لأخطاء حمادة القلاوي، في مباراة الزمالك والحرس الاخيرة، والله أخطاء أقل ما يقال عنها أنها فاضحة، أقرب لقانون ساكسونيا من قانون كرة القدم.

انقذوا الدوري والعدالة والضمير والقانون والعقل والمنطق وأنديتنا وأولادنا ومسابقاتنا، من الحكام.

ولا أظن أن المدعو هاني أبوريده سيتحرك او يغير أجندته، لأن المحافظة على الكرسي هو دائما الغاية التي تبرر الوسيلة، لكل من يجلس فوق كرسي الجبلاية الكهربائي.

الأمل في ربنا، أما المسؤولين وأهل المنظومة إيدك منهم والقبر، فقد تعودوا وعودونا معهم على الفساد، حتى أصبح قانونا يحكم الرياضة في بلادنا !


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات