سبحان الله - الزمالك اليوم

"عاجل" بيان رسمي من زيزو .. شاهد ماذا قال

2025-01-22t18:46:07+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى


أخبار أخرى
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
أصدر أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك بيان رسمي حول ملف تجديد عقده مع نادي الزمالك

ملف زيزو المُثير للجدل حاليا في ظل نهاية عقده مع الزمالك نهاية الموسم الحالي، ومساعي التجديد له.

وجاء نص بيان زيزو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كالتالي:
*”احترامًا وتقديرًا لجماهير نادي الزمالك، أود توضيح ما يلي:
لا أحب الخوض في التفاصيل، وأفضل الرد والتركيز داخل أرض الملعب، لأن هذا هو عملي. ومع ذلك، انتشرت العديد من الأخبار المغلوطة التي لا أعرف سببها، وما زال هناك من يحاول استغلال اسمي لإثارة الجدل.

هدفي الأول والأخير هو الحفاظ على استقرار النادي، وأرى أن نادي الزمالك وجماهيره يستحقان الأفضل دائمًا. كما أعتقد أن العلاقة بين نادٍ كبير وأحد لاعبيه يجب أن تكون قائمة على الاحترام المتبادل، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي حاليًا.

وتابع: في هذا السياق، أجد أن الحديث عن هذا الملف أمر محزن ومؤسف للغاية، ويجب إيقافه. جميعنا ندرك الظروف التي يمر بها النادي، ولا يجوز الإساءة لأي طرف أو إلقاء اللوم دون أدلة واضحة.

فيما يتعلق بهذا الموضوع، لطالما أثبت مدى حبي وإخلاصي لنادي الزمالك وجماهيره، ولا أحتاج إلى تبرير ذلك. كما أنني على دراية تامة بالمعاناة التي يتحملها مجلس الإدارة بسبب الأعباء المالية المتراكمة والمصاريف الكبيرة التي تكبدها النادي خلال الأزمة.

إذا أراد نادي الزمالك استمراري، فسأبقى حتى تنتهي الأزمة المالية. وإذا كنت الملف الأخير الذي سينظر فيه بعد صرف مستحقات اللاعبين وتجديد العقود وجلب لاعبين جدد، فأنا مستعد للانتظار.

وإذا رأى النادي أن الاستفادة من الجوانب المادية المتعلقة بي تصب في مصلحته، فسأكون جاهزًا للتعاون بأي طريقة ممكنة.

في النهاية، هدفي الوحيد هو رؤية نادي الزمالك وجماهيره في أفضل حال ومكانة.

وأتم : شكرًا لكم جميعًا.”*


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات