سبحان الله - الزمالك اليوم

مرتضى منصور يتحدى من جديد مجلس الزمالك عبر بيان رسمي

2025-02-04t17:20:21+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
مرتضى منصور يتحدى من جديد مجلس الزمالك عبر بيان رسمي


أخبار أخرى
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بيان رسمي تحدى فيه من جديد مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

حيث أشار الى أنه سيعقد مؤتمره الصحفي يوم 9 فبراير الحالي، ليتحدث فيه عن "من وصفهم" بـ المتآمرين على الزمالك والمحتلين للنادي .. على حد قول مرتضى منصور

مرتضى منصور وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدث قائلا:

الاخوة الاعزاء الاخوات العزيزات 
اعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وجماهير نادينا العريق لكم مني جميعا المحبة والاحترام من اتفق معي ومن اختلف معي ولقد وفقني الله وعقدت مؤتمر صحفي مصغر في مكتبي يوم 1فبراير وعرضت جزء صغير من المؤامرة التي قادها احد المسؤلين وضابط للخلاص مني وشرحت جزء صغير من المهزلة والمسخــ رة التي تقودها لجنة العار وتحديتهم ان يردوا علي حرف واحد ممن ذكرتة في المؤتمر ورغم منحي فرصة لهم عدة ايام لكي يردوا ولكنهم لانهم يعلمون بانني صادق اصابهم الخرس هم ولجانهم المرتشــ ية المأجورة.
وكنت قد اعلنت انني سااؤجل المؤتمر الذي ساعرض فية فضــ ائحهم هم ومن عينهم في مؤتمر ساعقدة يوم الاربعاء 5 فبراير .
لكن نظرا لحرصي علي توفير اقصي درجات الهدوء لاولادي لاعبي الفريق الاول لارتباطهم بالمشاركة في مباراة هامة جدا يوم الجمعة ان شاء الله امام فريق قوي ومتميز هو فريق الاسماعيلي . 
فلقد قررت تأجيل المؤتمر الي يوم الاحد القادم 9 فبراير الساعة  5بعد المغرب وسبب عقد المؤتمر مساء هو طلب عدد كبير من الاساتذة الاعلاميين لكي يتمكنوا من انهاء اعمالهم الصباحية .
المؤتمر في مكتبي التاني الكائن 41 شارع احمد عرابي .
وهذه دعوة مني لاي من المحــ تلين النادي الآن ومعهم من تركوة لهم ليديروة بدلا منهم متنازلين عن صلاحيتهم الغير موجودة اصلا ان يحضروا المؤتمر ومعهم مستندات ادانتي سواء تركت النادي لهم ارض محروقة او مخروقة واني خربت النادي وسبب عقوبات الفيفا ضد نادينا وانني واولادي اللي احذيتهم اشرف منهم تقاضيينا عمولات 
وكل الوســ اخات التي يرددوها تعالوا فرصة عمركم منحتها لكم لكي تفضحونا اما اذ كنتم طوال الشهور الماضية كنتم ولجانكم تكذبون وتضللون الرأي العام الزملكاوي وغيرة فليس امامي الا ضربــ كم بالحذاء داخل النادي!
ولا تخشوا من الحضور فمن دخل مكتب ابن منصور فهو آمن وبالطبع انا لست غبيا حتي اقوم بتعليقكم من اقدامكم واضربــ كم بحــ ذائي بسبب كذبكم امام كاميرات الاعلاميين الذيين ينقلون المؤتمر من خلال كاميراتهم ويشاهدة الملايين . تعالوا متخفوش


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات