سبحان الله - الزمالك اليوم

مرتضى منصور يتحدى من جديد مجلس الزمالك عبر بيان رسمي

2025-02-04t17:20:21+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
مرتضى منصور يتحدى من جديد مجلس الزمالك عبر بيان رسمي


أخبار أخرى
عاجل.. بهذه الكلمات : الرئيس يهنئ منتخب مصر
تعليق محمد صلاح بعد الفوز على نيوزيلندا
أول تعليق من حسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا
عاجل : رجل مباراة مصر ونيوزيلندا
تعليق فتحى سند على فوز منتخب مصر اليوم على نيوزيلندا
تعليق هيثم فاروق بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا
تعليق عمرو اديب على فوز منتخب مصر بمباراة نيوزيلندا
تعليق أحمد دويدار بعد فوز مصر على نيوزيلندا
تعليق أحمد الخضرى بعد فوز مصر على نيوزيلندا
تعليق خالد الغندور على شوط المباراة الاول بين مصر ونيوزيلندا
أحمد جعفر يطالب بهذا الثنائى فى الشوط الثانى من مباراة مصر
تعليق مختلف من معتز الشامى على قرار الكاف مد مهلة استخراج تراخيص الأندية
"عاجل" دكة بدلاء منتخب مصر أمام نيوزيلندا
"عاجل" تشكيل مصر الرسمي أمام نيوزيلندا
رغم الاستقرار على بقاؤه .. جلسة تخص معتمد جمال في الزمالك
أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بيان رسمي تحدى فيه من جديد مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

حيث أشار الى أنه سيعقد مؤتمره الصحفي يوم 9 فبراير الحالي، ليتحدث فيه عن "من وصفهم" بـ المتآمرين على الزمالك والمحتلين للنادي .. على حد قول مرتضى منصور

مرتضى منصور وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدث قائلا:

الاخوة الاعزاء الاخوات العزيزات 
اعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وجماهير نادينا العريق لكم مني جميعا المحبة والاحترام من اتفق معي ومن اختلف معي ولقد وفقني الله وعقدت مؤتمر صحفي مصغر في مكتبي يوم 1فبراير وعرضت جزء صغير من المؤامرة التي قادها احد المسؤلين وضابط للخلاص مني وشرحت جزء صغير من المهزلة والمسخــ رة التي تقودها لجنة العار وتحديتهم ان يردوا علي حرف واحد ممن ذكرتة في المؤتمر ورغم منحي فرصة لهم عدة ايام لكي يردوا ولكنهم لانهم يعلمون بانني صادق اصابهم الخرس هم ولجانهم المرتشــ ية المأجورة.
وكنت قد اعلنت انني سااؤجل المؤتمر الذي ساعرض فية فضــ ائحهم هم ومن عينهم في مؤتمر ساعقدة يوم الاربعاء 5 فبراير .
لكن نظرا لحرصي علي توفير اقصي درجات الهدوء لاولادي لاعبي الفريق الاول لارتباطهم بالمشاركة في مباراة هامة جدا يوم الجمعة ان شاء الله امام فريق قوي ومتميز هو فريق الاسماعيلي . 
فلقد قررت تأجيل المؤتمر الي يوم الاحد القادم 9 فبراير الساعة  5بعد المغرب وسبب عقد المؤتمر مساء هو طلب عدد كبير من الاساتذة الاعلاميين لكي يتمكنوا من انهاء اعمالهم الصباحية .
المؤتمر في مكتبي التاني الكائن 41 شارع احمد عرابي .
وهذه دعوة مني لاي من المحــ تلين النادي الآن ومعهم من تركوة لهم ليديروة بدلا منهم متنازلين عن صلاحيتهم الغير موجودة اصلا ان يحضروا المؤتمر ومعهم مستندات ادانتي سواء تركت النادي لهم ارض محروقة او مخروقة واني خربت النادي وسبب عقوبات الفيفا ضد نادينا وانني واولادي اللي احذيتهم اشرف منهم تقاضيينا عمولات 
وكل الوســ اخات التي يرددوها تعالوا فرصة عمركم منحتها لكم لكي تفضحونا اما اذ كنتم طوال الشهور الماضية كنتم ولجانكم تكذبون وتضللون الرأي العام الزملكاوي وغيرة فليس امامي الا ضربــ كم بالحذاء داخل النادي!
ولا تخشوا من الحضور فمن دخل مكتب ابن منصور فهو آمن وبالطبع انا لست غبيا حتي اقوم بتعليقكم من اقدامكم واضربــ كم بحــ ذائي بسبب كذبكم امام كاميرات الاعلاميين الذيين ينقلون المؤتمر من خلال كاميراتهم ويشاهدة الملايين . تعالوا متخفوش


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات