سبحان الله - الزمالك اليوم

اول تصريحات من المدير الفنى لفاركو بعد الهزيمة من الزمالك

2025-02-11t22:58:02+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
اول تصريحات من المدير الفنى لفاركو بعد الهزيمة من الزمالك


أخبار أخرى
أول تصريحات من ميدو عقب أزمته غ
طارق حامد في طريقه لحل أحد قضايا الزمالك في الفيفا
الزمالك يحاول تقليل خسائر ضم لاعبه من خلال محاولة تسويقه جيدا
خالد الغندور يكشف تحركات الزمالك للابتعاد عن أزمة جديدة بسبب الجزيري.. ورد اللاعب
الزمالك يدرس مكان تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد
نصر عزام يعلق على عدة قضايا للزمالك داخل الفيفا
الزمالك يعلق على اعادة تكليف عمرو أدهم بمهام القضايا الدولية
الزمالك يتحرك لتدعيم شركة الكرة.. واجتماعات مرتقبة مع مستثمرين جدد
تحركات سريعة داخل نادي الزمالك بسبب نداي
تحديد موعد مرتقب لحسم استئناف الزمالك في قضية إيقاف القيد
حازم امام يفاجئ ميدو برسالة عقب أزمته الأخيرة
حكم مباراة مصر وايران في المونديال يحمل ذكريات رائعة مع جمهور الزمالك
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
علق أحمد خطاب المدير الفني لنادي فاركو على هزيمة فريقه من نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم.

وخسر فريق فاركو من الزمالك بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الأسبوع ال 13 من عمر مسابقه الدوري العام على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية ليعلق المدير الفني لنادي فاركو على هذه الهزيمة.

في البداية وجه المدير الفني لنادي فاركو الشكر للاعبي فريقه على الأداء الذي قدموه في مباراة الزمالك اليوم رغم الخسارة في المباراة، مؤكدا أن الخسارة جاءت بسبب عدم التوفيق الذي صاحب لاعبي فريقه.

وفى المؤتمر الصحفي قال :  السبب الرئيسي في الهزيمه اليوم من الزمالك هو فقدان التركيز أمام فريق كبير مثل الزمالك، وهذا لا يجوز فى المباريات الكبيرة، إلى جانب أن الهدف الذي تم إحرازه في مرمانا هو هدف ذاتي.

واستكمل : الزمالك لم يكن في أفضل حالاته الفنية إلا أنه استطاع استغلال الخطأ الذي أحرز به الهدف الذى حقق به الثلاث نقاط.

خلال المرحلة الماضية حققنا نتائج جيدة وهذا بفضل اللاعبين وجهدهم في الملعب ومع الوقت حدث تجانس كبير بين كل اللاعبين ونحن الان نسعى لاستكمال الذي بدأناه في المرحلة الماضية، خاصةً أننا نمتلك لاعبين مميزين.

وأشار في نهاية تصريحاته إلى رحيل ثلاث لاعبين عن فريقه، حيث وصفهم بالاعمده الأساسية للفريق وهم محمود جهاد الذي رحل الى صفوف نادي الزمالك وشكري نجيب الذي رحل الى صفوف الإتحاد السكندري ووليد علي الذي رحل الى فريق مودرن سبورت، متمنياً لهم التوفيق ومؤكداً أنه يمتلك لاعبين مميزين قادرين على تعويض من رحلوا عن الفريق

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات