سبحان الله - الزمالك اليوم

أول تعليق من ميدو بعد التعادل مع بتروجيت .. وحديث عن بيسيرو .. وطلب من الزمالك اليوم

2025-02-16t23:13:23+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
أول تعليق من ميدو بعد التعادل مع بتروجيت .. وحديث عن بيسيرو .. وطلب من الزمالك اليوم


أخبار أخرى
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
النني يدعم ميدو
رساله أحمد عيد عبد الملك لـ ميدو
نداي يصدم الزمالك مجدداً
أيمن يونس يتحدث عن مواجهه مصر وإيران
أول تصريحات من ميدو عقب أزمته الصحية
طارق حامد في طريقه لحل أحد قضايا الزمالك في الفيفا
الزمالك يحاول تقليل خسائر ضم لاعبه من خلال محاولة تسويقه جيدا
خالد الغندور يكشف تحركات الزمالك للابتعاد عن أزمة جديدة بسبب الجزيري.. ورد اللاعب
الزمالك يدرس مكان تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد
نصر عزام يعلق على عدة قضايا للزمالك داخل الفيفا
الزمالك يعلق على اعادة تكليف عمرو أدهم بمهام القضايا الدولية
الزمالك يتحرك لتدعيم شركة الكرة.. واجتماعات مرتقبة مع مستثمرين جدد
علق أحمد حسام ميدو عضو لجنة التخطيط بنادى الزمالك على المشهد العام فى نادى الزمالك فى الفترة الاخيرة، تحديداً بعد التعاقد مع بتروجيت.

فى البداية تحدث عن بيسيرو المدير الفني للفريق، رافضاً تحميله اى مسئولية قائلاً ان الزمالك لم يتعاقد معه كي نحكم عليه بعد مباراة أو اتنين.

ميدو أكد أن البرتغالي بيسيرو المدير الفنى للفريق، حضر قبل مباراة اليوم بيومين فقط، وهو مدرب كبير يمتلك سيرة ذاتية قوية.

واستكمل : نحن ندعمه ونسانده وننتظر منه تصحيح أخطاء اللاعبين، ونأمل فى عودة النتائج الجيدة للفريق قريباً، مطالباً بسرعة تدارك الاخطاء وتحقيق الفوز بأسرع وقت.

وأكد أن الفريق لدية منافسات عديدة سواء محلية او افريقية، ودورنا دلوقتى نقفل على نفسنا ونعطى بيسيرو فرصة للعمل، وهو لدية الوقت الكافي للعمل، وكلنا ثقة فيه.

الزمالك فى مباراة بتروجيت أضاع الكثير من الفرص السهلة وضاعت كلها، وكان هناك سوء حظ لازم الفريق، وكلنا نعلم أن مثل هذه المباريات لازم تخلصها بدرى.

ولنا طلب بسيط هنا فى الزمالك اليوم من ميدو وللمصلحة العامة : التقليل من التصريحات التى تخص نادى الزمالك، والتقليل من الظهور الاعلامى للحديث عن نادى الزمالك بعدما أصبح عضو فى لجنة التخطيط.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات