سبحان الله - الزمالك اليوم

نادر السيد و أيمن يونس ورسائل عن كيفية استغلال مباراة القمة القادمة

2025-02-20t23:46:40+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى
نادر السيد و أيمن يونس ورسائل عن كيفية استغلال مباراة القمة القادمة


أخبار أخرى
الزمالك يستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين
طلعت يوسف يعلق على أنباء إنخفاض عقد زيزو مع الاهلى
محمد صلاح يتغنى بمستوى الفراعنه ويتوقع مصيرهم .. ونصيحة لـ زيزو
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
النني يدعم ميدو
رساله أحمد عيد عبد الملك لـ ميدو
نداي يصدم الزمالك مجدداً
أيمن يونس يتحدث عن مواجهه مصر وإيران
أول تصريحات من ميدو عقب أزمته الصحية
طارق حامد في طريقه لحل أحد قضايا الزمالك في الفيفا
الزمالك يحاول تقليل خسائر ضم لاعبه من خلال محاولة تسويقه جيدا
خالد الغندور يكشف تحركات الزمالك للابتعاد عن أزمة جديدة بسبب الجزيري.. ورد اللاعب
الزمالك يدرس مكان تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد
وجه الثنائي أيمن يونس ونادر السيد، نجما نادي الزمالك السابقين، رسائل هامة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

المباراة بعد غدا السبت في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري على ملعب استاد القاهرة الدولي.

رسالة أيمن يونس 

 أكد أيمن يونس على أهمية الروح القتالية للاعبي الزمالك في مباراة القمة، مشيراً إلى أنها سلاحهم لتحقيق الفوز.
 كما اعتبر يونس أن مباراة القمة فرصة للاعبين لمصالحة الجماهير واستعادة الثقة المفقودة.

كما شدد يونس على ضرورة لم الشمل قبل المباراة، مؤكداً على أهمية الوحدة بين اللاعبين والجماهير لتحقيق الفوز، و طالب يونس اللاعبين برد الجميل للجماهير على دعمهم المستمر، مؤكداً على أنهم مؤتمنون على قميص النادي.

تصريحات نادر السيد

نادر السيد من خلال تصريحاته اعتبر السيد أن مباراة القمة مهمة جداً للاعبين من أجل مصالحة الجماهير واستعادة الثقة والعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري.

كما أكد نادر السيد على أن هدف الزمالك هو الحفاظ على لقب الكونفدرالية، معرباً عن تفاؤله بالقرعة حتى الدور النهائي.، وأشار السيد إلى أن الزمالك قادر على تحقيق الألقاب والبطولات في الظروف الصعبة، مؤكداً على أن الفريق مرشح للفوز بأي بطولة يشارك فيها.

كان قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية قد أوقعت الزمالك مع فريق نادي  ستيلينبوش الجنوب افريقي فى الدور ربع النهائي، حيث أن مباراة الذهاب ستكون فى جنوب افريقيا يوم 2 أبريل، بينما لقاء الاياب سيكون هنا على الاراضى المصرية يوم 9 أبريل.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات