سبحان الله - الزمالك اليوم

تصريحات جديدة لـ بيسيرو بعد انتهاء لقاء القمة بالتعادل

2025-02-22t22:22:39+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
تصريحات جديدة لـ بيسيرو بعد انتهاء لقاء القمة بالتعادل


أخبار أخرى
الجزيرى يترقب جلسة مع مسئولى الزمالك
بهذه الكلمات : وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس
لجنة شئون اللاعبين توافق على طلب للزمالك فى قضية لاعب الفريق السابق
قبل الادوار الاقصائية : فيفا يدرس تعديل قانون ركلات الترجيح
تصريحات قائد منتخب إيران عن مباراة مصر
5 لاعبين مهددين بالغياب حال تأهل مصر لدور الـ 32
الزمالك يستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين
طلعت يوسف يعلق على أنباء إنخفاض عقد زيزو مع الاهلى
محمد صلاح يتغنى بمستوى الفراعنه ويتوقع مصيرهم .. ونصيحة لـ زيزو
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
النني يدعم ميدو
رساله أحمد عيد عبد الملك لـ ميدو
نداي يصدم الزمالك مجدداً
علق البرتغالي جوزية بيسيرو المدير الفنى للفريق، على تعادل القطبين منذ قليل ضمن منافسات بطولة الدورى العام فى اللقاء الذى انتهى منذ قليل.

اللقاء الذى انتهى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ضمن منافسات الاسبوع الـ 15 من عمر مسابقة الدورى العام المصرى، ليعلق بيسيرو على هذا التعادل.

بيسيرو استكمل تصريحاته مؤكداً ان الفريق يمتلك لاعبين مميزين، معرباً عن سعادته بالجمهور الأبيض الذى ساند اللاعبين طوال المباراة.

وواصل : فى هذه الفترة أهتم بالجانب الدفاعي أكثر، والجميع الان مُطالب بالتركيز، وانا لا احتاج الى لاعبين جُدد، فقط انتظر عودة المصابين، وعودة الموقوفين.

وعن دونجا اكد انه أخرجه بعد أن حصل على انذار خوفاً عليه من الطر، وليس لسبب فنى.

وعن المعسكر الذى أقيم فى الايام الاخيرة قبل القمة قال : هذا المعسكر كان سبب فى معرفتى باللاعبين، وهو كام معسكر مفيد جداً حيث جلست مع اللاعبين وتدربوا أكثر.

وإستطرد : أتمنى لو كان هناك معسكر لمدة أسبوعين، بالتأكيد سيكون الوضع افضل.

واختتم تصريحاته مؤكداً أن أحمد الجفالى لاعب مميز، ويحتاج للتأقلم مع الفريق، نافياً أنه قد يكون خرج من المباراة الماضية حزين، كما تحدث البعض.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات