سبحان الله - الزمالك اليوم

أحمد الطيب يتغنى بـ بيسيرو .. ويُشيد بـ أشرف بن شرقى

2025-02-22t22:36:44+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
أحمد الطيب يتغنى بـ بيسيرو .. ويُشيد بـ أشرف بن شرقى


أخبار أخرى
الجزيرى يترقب جلسة مع مسئولى الزمالك
بهذه الكلمات : وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس
لجنة شئون اللاعبين توافق على طلب للزمالك فى قضية لاعب الفريق السابق
قبل الادوار الاقصائية : فيفا يدرس تعديل قانون ركلات الترجيح
تصريحات قائد منتخب إيران عن مباراة مصر
5 لاعبين مهددين بالغياب حال تأهل مصر لدور الـ 32
الزمالك يستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين
طلعت يوسف يعلق على أنباء إنخفاض عقد زيزو مع الاهلى
محمد صلاح يتغنى بمستوى الفراعنه ويتوقع مصيرهم .. ونصيحة لـ زيزو
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
النني يدعم ميدو
رساله أحمد عيد عبد الملك لـ ميدو
نداي يصدم الزمالك مجدداً
علق المعلق الرياضى أحمد الطيب على تعادل القطبين منذ قليل ضمن منافسات بطولة الدورى العام فى اللقاء الذى انتهى منذ قليل.

اللقاء الذى انتهى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ضمن منافسات الاسبوع الـ 15 من عمر مسابقة الدورى العام المصرى، حرص أحمد الطيب التعليق على هذا التعادل، مشيداً ومتغنياً بـ البرتغالى بيسيرو المدير الفنى للفريق.

كما حرص أحمد الطيب التعليق على لقطة بن شرقى ورفضه الاحتفال بعد تسجيله الهدف احتراماً لجمهور الزمالك، حيث كتب ..

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب أحمد الطيب معلقاً : 

براڤوا المدرب البرتغالى. للزمالك / بيسيرو كوتش  بجد !!  بعد التأخر بهدف أعطى الاشارة بالتقدم و الهجوم. و فعلاً. شارك 3 من مدافعى الزمالك. الـ 5.  فى احراز الهدف.      ( عمر جابر و مصدق و سجل بن تايك ).

بعد 33 تمريرة متتالية. للمناورة ثم تنفيذ القرار.  بإقتحام منطقة الجزاء و التسجيل فى كلاسيكو لأول مرة  يسجل أهدافه لاعبان مغربيان عظيمان.. بن شرقى و بن تايك صاحب جائزة افضل لاعب فى المباراة.

ولينتظر الأهلى خامس مباراة على التوالى ليحاول الفوز على الزمالك فى ال 90 دقيقة. 

شكراً بن شرقى الذى أعطى صورة محترمة للاعب كرة القدم المحترم  ( كإنسان ) قبل أن يكون لاعب كرة قدم عظيم



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات