سبحان الله - الزمالك اليوم

الزمالك اليوم يسأل سؤال ..ممكن بقى نعرف ايه هى المعارك والعوائق اللى الاهلى بيخوضها

2025-02-23t14:16:11+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
الزمالك اليوم يسأل سؤال ..ممكن بقى نعرف ايه هى المعارك والعوائق اللى الاهلى بيخوضها


أخبار أخرى
الجزيرى يترقب جلسة مع مسئولى الزمالك
بهذه الكلمات : وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس
لجنة شئون اللاعبين توافق على طلب للزمالك فى قضية لاعب الفريق السابق
قبل الادوار الاقصائية : فيفا يدرس تعديل قانون ركلات الترجيح
تصريحات قائد منتخب إيران عن مباراة مصر
5 لاعبين مهددين بالغياب حال تأهل مصر لدور الـ 32
الزمالك يستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين
طلعت يوسف يعلق على أنباء إنخفاض عقد زيزو مع الاهلى
محمد صلاح يتغنى بمستوى الفراعنه ويتوقع مصيرهم .. ونصيحة لـ زيزو
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
النني يدعم ميدو
رساله أحمد عيد عبد الملك لـ ميدو
نداي يصدم الزمالك مجدداً
انتهت مباراة القمة بالأمس وتعادل الفريقين، وأغلق كل نادى صفحة هذه المباراة وسيبدأ كل فريق الاستعداد لما هو قادم.. ولكن.

ولكن لفت نظري وبالتأكيد لفت نظر جمهور الفريقين، لافتة رفعها جمهور الاهلى بالامس فى مدرجات استاد القاهرة الدولى.

اللافتة مكتوب عليها : اعتاد على خوض العوائق، ليقضي على كل المعارك..

وبغض النظر عن أن الجملة مش حلوة لغوياً، لكن يبقى السؤال، أى عوائق وأى معارك يخوضها الأهلى .. بجد يعنى.

الاهلى تقريباً صاحب أعلى ميزانية فى أفريقيا وطبعاً فى مصر، وعامل صفقات جيدة فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

اعلى عقد رعاية فى مصر الاهلى، و عنده اكثر من فرع، بمساندة غير طبيعية ودعم مالى من جهات كثيرة.

مجاملات كارثية من التحكيم ومن اتحاد الكرة ومن منظومة رياضية كاملة، و60% من بطولاته بالتحكيم والدنيا ماشية.

كبارى ومترو أنفاق لإضعاف المنافسين، ولكم فى كوبرى كهربا وإمام عاشور فى الفترة الأخيرة خير مثال، ولا يجب أن ننسى مسلسل إضعاف الاسماعيلى، وعادى الدنيا ماشية.

ومش عايزين ننسى جملة الحاج محمد عبد الوهاب الشهيرة، لو معرفتش أخد اللاعب من الزمالك، أجيب له عرض من برة ويمشى علشان اضعف المنافس.

استاد وبدأ الاهلى يعمل بدعم مالى كبير له، والحياة حلوة.

مجالس ادارات لا يجرؤ أحد على حلها، ويوم ما تم حلها مرة واحدة، تم تعيين نفس المجلس بنفس الأشخاص الذين تم حل المجلس بداعي الحفاظ على الاستقرار.

وغيره وغيره وغيره ..ممكن بقى نعرف ايه هى المعارك والعوائق اللى الاهلى بيخوضها .. سؤال بجد والله .



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات