سبحان الله - الزمالك اليوم

أحمد عيد عبد الملك يعلق على القمة ودور زيزو في الهدف وموقف بنشرقي

2025-02-24t01:59:49+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى
أحمد عيد عبد الملك يعلق على القمة ودور زيزو في الهدف وموقف بنشرقي


أخبار أخرى
الجزيرى يترقب جلسة مع مسئولى الزمالك
بهذه الكلمات : وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس
لجنة شئون اللاعبين توافق على طلب للزمالك فى قضية لاعب الفريق السابق
قبل الادوار الاقصائية : فيفا يدرس تعديل قانون ركلات الترجيح
تصريحات قائد منتخب إيران عن مباراة مصر
5 لاعبين مهددين بالغياب حال تأهل مصر لدور الـ 32
الزمالك يستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين
طلعت يوسف يعلق على أنباء إنخفاض عقد زيزو مع الاهلى
محمد صلاح يتغنى بمستوى الفراعنه ويتوقع مصيرهم .. ونصيحة لـ زيزو
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
النني يدعم ميدو
رساله أحمد عيد عبد الملك لـ ميدو
نداي يصدم الزمالك مجدداً
يعتقد أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك السابق، أن المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي يقود الفريق الأول للقلعة البيضاء، نجح في فرض أسلوبه وشخصيته على اللاعبين.

 وأشار عبدالملك، خلال تصريحات تليفزيونية إلى أن كان قادر على الفوز في مباراة القمة مؤخرا والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

مؤكدا أن الجيل الحالي للاعبي الزمالك يضم عناصر تتمتع بشخصية قوية، لافتًا إلى أن المباريات في السنوات السابقة كانت تنتهي بمجرد تسجيل الأهلي، وهو ما يختلف عن الوضع الحالي.

كما أكد أحمد عيد عبد الملك أن المنافسة على بطولة الدوري لا تزال قائمة مشددا على ضرورة عدم تفريط الزمالك في أي نقاط خلال المباريات المقبلة. 

وأكد أحمد عيد عبد الملك أن بيسيرو أداء المباراة بكفاءة، وأشاد بدور الثنائي ناصر ماهر وأحمد السيد زيزو في هدف التعادل، مؤكدا أن زيزو له دور كبير في هدف الزمالك، بتحركاته، بعد أن قام بعمل مساحة لعمر جابر قبل أن يمرر له الكرة خلف بن شرقي

كما أشاد بموقف المغربي أشرف بنشرقي لاعب الأهلي الذي رفض الاحتفال بالهدف الذي سجله في مرمى الزمالك احتراما لجمهور الزمالك 

مؤكدا أنه من الطبيعي في حالة تسجيله أن يحتفل طالما لا يوجد تجاوز، ولكنه احترم جمهور الزمالك وهناك أهلاوية غير راضيين عن موقفه.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات