سبحان الله - الزمالك اليوم

تصريحات بيسيرو قبل القمة .. راحة الأهلي .. واستراتيجيته ورسالته للجمهور

2025-03-10t13:57:33+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
تصريحات بيسيرو قبل القمة .. راحة الأهلي .. واستراتيجيته ورسالته للجمهور


أخبار أخرى
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
صدمة لمنتخب السنغال قبل مواجهة العراق
في مؤتمر صحفي عقده اليوم قبل مباراة القمة غدا أمام الأهلي، تحدث المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه بيسيرو.

بيسيرو خلال المؤتمر الصحفي تحدث أنه يعلم جيدا أهمية المباراة، وكافة اللاعبين يريدون المشاركة فيها والاستعداد القوي والروح عالية لتقديم مباراة قوية.

مؤكدا أن الأجواء جيدة للمباراة وسوف يحارب الفريق من أجل تحقيق المكسب والفوز خلال المباراة غدا.

وتحدث بيسيرو على حصول الأهلي على راحة أكثر من الزمالك خاصة وأن الفريق لعب مباراة طويلة بأشواط إضافية أمام مودرن سبورت في كأس مصر، مؤكدا أنه حاول تفادي الإجهاد والإصابات

أشار بيسيرو إلى أنه قام بتغييرات تكتيكية في مباراة مودرن سبورت، حيث أشرك محمود حمدي الونش بدلاً من صلاح مصطفى، وحسام عبد المجيد لمدة شوط واحد في مباراة إنبي.

أكد أن هذه التغييرات تأتي في إطار سياسة التدوير التي يتبعها، وأن اللاعب الذي يحصل على فرصة يجب أن يثبت جدارته.

كما أوضح سبب استبدال محمود بنتايج، حيث شعر اللاعب بآلام بسيطة، بينما أكد أن عمر جابر أكمل المباراة بشكل طبيعي.

وأكد بيسيرو بأن مباراة مودرن سبورت استهلكت طاقة كبيرة من اللاعبين، وأن الفريق كان بإمكانه حسم المباراة في الوقت الأصلي.

تحدث أيضا خلال المؤتمر الصحفي أنه منح اللاعبين راحة لمدة يوم كامل لاستعادة لياقتهم البدنية والذهنية.

وأوضح أنه سيقوم بتقييم حالة اللاعبين في التدريبات والمحاضرات قبل الاستقرار على التشكيل الأساسي.

وواصل بيسيرو تصريحاته أن الزمالك سيخوض مباراة القمة بهدف الفوز، وأنها ستكون مواجهة صعبة.

وأشار إلى أنه يسعى لتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة، وأن التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم المباراة.

كما أكد على ثقته في حراس مرمى الفريق، مشددًا على أنهم لم يرتكبوا أخطاء فادحة، أن الفريق يجب أن يعمل علي عدم إعطاء المنافس فرص كثيرة للتسديد على المرمى.

ووجه بيسيرو رسالة معبرا عن سعادته بعودة الجماهير إلى المدرجات، وطالبهم بدعم الفريق مع الالتزام بالسلوك الرياضي.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات