سبحان الله - الزمالك اليوم

بيان من رؤوف جاسر عقب انسحاب الأهلي من القمة

2025-03-11t22:19:27+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
بيان من رؤوف جاسر عقب انسحاب الأهلي من القمة


أخبار أخرى
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
صدمة لمنتخب السنغال قبل مواجهة العراق
علق رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك السابق على عدم إقامة مباراة القمة اليوم بين الزمالك والأهلي

وذلك في الجولة الأولى من دور حسم مسابقة الدوري والتي كانت من المفترض على ملعب استاد القاهرة

عدم خوض المباراة بسبب عدم حضور الأهلي لاعتراضه على التحكيم المصري ورغبته في تحكيم أجنبي

رؤوف جاسر من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدث قائلا:

انا زملكاوي سبق و هاجمت موقف ادارة الزمالك ايام مرتضي منصور حين انسحب بمسرحيه سخيفه ، و ايضاً انتقدت موقف الانسحاب الزملكاوي الاخير ايضاً بلا مبرر قوي و تسبب في تسهيل فوز الاهلي بالدوري 
و اليوم انا مستغرب من موقف ادارة الاهلي التي تصنع الازمه في وقت غريب و بدون مبررات حقيقيه و بادعاء مظلوميه كاذبه فالكل يعلم ان النادي الاهلي هو المستفيد الاول من اخطاء الحكام المصريين في مبارياته المحليه و خصوصاً في هذا الموسم و التي لولاها لما كان في مركزه الحالي في الجدول 
و الكل يعلم ان استدعاء حكام اجانب بشرط ان يكونوا محايدين لن يكون ابداً في صالح الاهلي 
تهاون اتحاد الكرة و رابطة الاندية مع النادي الاهلي و مجاملته في مواقف كثيره و منها التاجيلات و اخطاء التحكيم التي تكون دائماً لصالح الاهلي ، كل ذلك اصبح يقلل من اهمية و شعبية مسابقات الكره المصريه في كل انحاء الوطن العربي حتي اصبحت وسائل الاعلام العربيه تسخر من الدوري المصري عن حق و تعتبره تمثيليه سخيفه ، فما بالك بما حدث اليوم
ترسيخ الشعار النازي و الذي هتفت به جماهير الاهلي اليوم و هو ان "الاهلي فوق الجميع" ليس في صالح كرة القدم المصريه لانه ليس هناك نادي في العالم فوق الجميع
بل ان هذا الشعار يضر تاريخ النادي الاهلي كله و يلقي الكثير من الشكوك حول انجازاته الكرويه الكبيره و يطرح السؤال هل كان بعضها بسبب ان "الاهلي فوق الجميع"



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات