سبحان الله - الزمالك اليوم

معتز الشامي يعلق على قرارات رابطة الأندية .. ومصير الشكوى للأولمبية

2025-03-15t17:50:55+02:00 - القاهرة

بقلم :   احمد المدبولى
معتز الشامي يعلق على قرارات رابطة الأندية .. ومصير الشكوى للأولمبية


أخبار أخرى
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
صدمة لمنتخب السنغال قبل مواجهة العراق
علق الكاتب الصحفي معتز الشامي على قرارات رابطة الأندية بشأن مباراة القمة التي انسحب منها النادي الأهلي

وأيضا ما يربط ذلك بشكوى النادي الأهلي لرابطة الأندية واتحاد الكرة الى اللجنة الأولمبية المصرية

 قرارات رابطة الأندية بشأن مباراة القمة وقرار احتساب الفريق الأبيض فائز وخصم ثلاثة نقاط اضافية أخرى من الأهلي وما يتبعه من تداعيات

معتز الشامي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب قائلا:

كما توقعت .. انتصرت الرابطة للوائح .. 
وعاقبت من يستحق العقاب ( بغض النظر عن عدم معاقبة النادي بمنع جماهيره من الحضور لمباراتين بسبب السباب الجماعي )
لكن هذه الفقرة الأخيرة ليس لها محلا من الإعراب .. إلا إذا كان هناك شيء ما ( سيخالف اللوائح) .. ووجب ذكر التالي : 
- لا يمكن تدخل الأولمبية في قرار تنظيمي يخص كرة القدم 
- محكمة "كاس" سبق و أكدت عدم قانونية تدخل اللجنة الأولمبية عندما ادانت قرارها في قضية عيد الله السعيد ضد الأهلي وقامت بالغاء القرار .. وخسر الأهلي تلك القضية كما تم تأكيد عدم قانونية اللجوء للجنة الأولمبية وقتها ( ممثلة في النزاع و التسوية ) 
- أي قرار سيصدر من الأولمبية بخلاف جملة( لسنا جهة اختصاص ) سيعني وجود مخالفة جسيمة تستدعي طعن من الأطراف المتضررة " الزمالك وبيراميدز " لدى محكمة كاس لاجهاض تلك المحاولة " غير القانونية " بعد استنفاذ طرق الطعن الداخلي أولا والتي ستكون صورية 
لكن الصح ووفق المتبع في كل دول العالم التي تحترم لوائح كرة القدم أن الأولمبية سترد ( بعدم الاختصاص ) 
ننتظر وسنرى ..لكن اجمالا موقف الرابطة قانوني وقرارها لا غبار عليه ولا يمكن اسقاطه .. وموقفها يستحق التحية والتقدير ويعد رسالة لكل من يعبث باستقرار المسابقة



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات