سبحان الله - الزمالك اليوم

الزمالك بات مستباحا .. كلمات قوية من سمير سوني ضد الادارة

2025-05-20t21:54:36+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
الزمالك بات مستباحا .. كلمات قوية من سمير سوني ضد الادارة


أخبار أخرى
رسميًا.. منتخب مصر يحجز مقعده في دور الـ32 بكأس العالم قبل مواجهة إيران
"عاجل" بدلاء مصر امام ايران
"عاجل" منتخب مصر يعلن التشكيل الرسمي أمام ايران
الزمالك يقترب من غلق ملفين جديدين ضمن خطة إنهاء أزمة القيد
بعد تعافيه من الوعكة الصحية.. ميدو يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره
في ظل غموض مصير معتمد جمال .. رحيل عنصر من جهاز الزمالك
خلاف داخل الزمالك حول المدير الفني الجديد.. جون إدوارد يتمسك بالأجنبي وممدوح عباس يدعم معتمد جمال
رسالة غاضبة من أحمد دويدار لادارة الزمالك بسبب معتمد جمال
أحمد الخضري: اللي بيحصل مع معتمد جمال عيب !!
مصير القيادة الفنية للزمالك ما بين رغبة جون ادوارد وتفضيل ادارة النادي
تقارير: انفراجة مالية تلوح في الأفق داخل الزمالك بعد حسم ملف أرض أكتوبر
ما هى القضايا التي تم رفعها مؤخرا من سيستم الفيفا على الزمالك
الفيفا يقلص رسميا عدد قضايا ايقاف القيد على الزمالك لهذا العدد
نجل معتمد جمال يخرج برسالة مثيرة لادارة الزمالك عقب الجدل الأخير
منتصر الرفاعي يكشف موقف معتمد جمال من مقترح المدرب المساعد .. ويلمح لاسم المدرب الأجنبي
خرج سمير سوني المرشح السابق على عضوية مجلس ادارة الزمالك وعضو الجمعية العمومية للنادي، ببيان رسمي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

البيان جاء انتقادات لمجلس ادارة النادي الحالي واعتبر أن النادي بات مستباحا من الكثير في ظل الادارة الحالية

وكتب سمير سوني من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:

إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة،
إلى كل من تبقى لديه ذرة حب وغيرة على الكيان،
إلى من يهمه مستقبل النادي، وليس مصلحته الشخصية،الي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المحترمين.
لقد التزمت الصمت طويلاً، لأن الألم كان أكبر من الكلام، ولأنني كنت آمل أن تتغير الأمور، أن يصحو الضمير، أن يشعر من في أيديهم القرار بثقل المسؤولية… لكن للأسف، طفح الكيل.
نادي الزمالك، هذا الكيان العظيم الذي تربينا على مبادئه وقيمه، أصبح مستباحاً. أصبح ساحة للمصالح الشخصية، ناس ومستشارين ليس لهم اي دور غير السفر والتنفع على حساب النادي والظهور في الاجتماعات وأخذ اللقطة و السهر على وسائل التواصل الاجتماعي للرد على أعضاء نادي الزمالك والجماهير المحترمة بأسلوب غير لائق ومتدني. نحن لا نرى أي إنجازات، لا على مستوى كرة القدم، ولا الألعاب الأخرى، فقط نرى انهياراً ممنهجاً، وتغافلاً تاماً عن كل النداءات الصادقة.
وللأسف، لا تزال هناك أصوات تطبل وتبرر، تهاجم من يتكلم، وتدافع عن وضع لا يرضي أي زملكاوي حقيقي. لكنني أقولها بوضوح: السكوت في اللحظة دي خيانة للكيان، خيانة لتاريخ النادي، خيانة لجماهيره.
ولمن سيبدأ في المزايدة، أحب أوضح: أنا منتخب ٧٠٪ من أعضاء المجلس الحالي، مش جاي أهاجم من باب خالف تُعرف، لكن جاي أتكلم من وجع حقيقي، من إحساس بالخذلان، من حب لنادينا اللي بيضيع قدام عنينا.
الزمالك لا يستحق ما يحدث له.
الزمالك أكبر منكم، وأعظم من مصالحكم، وأطهر من أي صفقة أو تسوية أو تبرير.
إصحوا قبل ما يكون فات الأوان.
إرجعوا نادي الزمالك لأهله، لجماهيره، لتاريخه اللي بيتكتب بالحزن دلوقتي بدل المجد.
استقيموا يرحمكم الله
من مشجع موجوع، لكن عمره ما هيبطل حب الزمالك.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات