سبحان الله - الزمالك اليوم

أحمد عبد الباسط يكشف تفاصيل تواصل الزمالك مع اتحاد الكرة بعد انتقال زيزو لـ الاهلى

2025-06-06t21:37:48+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
أحمد عبد الباسط يكشف تفاصيل تواصل الزمالك مع اتحاد الكرة بعد انتقال زيزو لـ الاهلى


أخبار أخرى
منتخب مصر يتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي بعد تعادل اليوم
بعد التعادل مع منتخب مصر : تصريحات غاضبة من مهاجم إيران
موقف حسام عبد المجيد من مباراة مصر وأستراليا
هو مش هيحصل حاجة بس ماشى .. الجبلاية تتحرك لرفع إنذار مهند لاشين
معتز الشامى يعلق على تغيير محمد صلاح وحقيقة ما قيل عن إصابته
نتيجة الفحص الطبي المبدئي لمحمد عبد المنعم
الزمالك يدعم الكره النسائيه
تعليق روؤف جاسر على تعادل الفراعنه مع إيران
قبل مواجهه الفراعنه .. الاصابه تضرب ثنائي استراليا
موعد مواجهه مصر ضد استراليا
تعليق مدرب إيران بعد التعادل مع الفراعنه
ميدو يشيد بـ أبو تريكة
تعليق ميدو على تعادل الفراعنه مع إيران .. ويدافع عن العميد
تعليق عمرو سلامة على تعادل الفراعنه مع إيران
عدة تعليقات لـ الغندور عقب تعادل الفراعنه مع إيران
كشف الناقد الرياضى أحمد عبد الباسط عن تفاصيل تواصل مسئولى الزمالك مع مسئولى اتحاد الكرة بشأن أحمد سيد زيزو.

أحمد سيد زيزو الذى انتقل الى الاهلى كما كان معروف، مازال الزمالك متمسك بأن موعد القيد يوم 30-6، ليكشف عبد الباسط كواليس هذا التواصل.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب أحمد عبد الباسط قائلاً : 

تواصل منذ قليل مسؤول داخل إدارة الزمالك بأحد مسؤولي اتحاد الكرة وقال له أن انتقال زيزو للأهلي "باطل"  وأن مجلس جمال علام سجل على نظام  TMS  بـ الفيفا بداية ونهاية الموسم وفترة الانتقالات، أن الموسم في مصر يبدأ من ٣١ / ٨ / ٢٠٢٤ وينتهي في ٣٠ / ٦ / ٢٠٢٥  وأيضا محدد فترات القيد الصيفية وقيد يناير الذي ينتهي ٨ فبراير كما موضح بهذا المستند 👇👇الذي أرسله مسؤول الزمالك لمسؤول اتحاد الكرة، وشدد مسؤول الزمالك لأن الأمر لن يمر هكذا وسيتم التصعيد.

رد مسؤول اتحاد الكرة على مسؤول الزمالك: أن الأهلي موقفه سليم ١٠٠٪ وزيزو يحق له المشاركة مع الأهلي لو عنده مباراة النهاردة لأن الموسم خلص امبارح ولن يعتد بهذا المستند أو حتى بكأس الرابطة غير الموجودة بلائحة النظام الأساسي للاتحاد.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات