سبحان الله - الزمالك اليوم

لاعب أخر من الاسماعيلى يعلن رحيله عن صفوف الدراويش

2025-06-09t23:46:44+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
لاعب أخر من الاسماعيلى يعلن رحيله عن صفوف الدراويش


أخبار أخرى
لاعبي الزمالك ينتظرون الـ 60%
مصدر فى الزمالك يكشف تفاصيل بداية معسكر الفريق
منتخب مصر يتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي بعد تعادل اليوم
بعد التعادل مع منتخب مصر : تصريحات غاضبة من مهاجم إيران
موقف حسام عبد المجيد من مباراة مصر وأستراليا
هو مش هيحصل حاجة بس ماشى .. الجبلاية تتحرك لرفع إنذار مهند لاشين
معتز الشامى يعلق على تغيير محمد صلاح وحقيقة ما قيل عن إصابته
نتيجة الفحص الطبي المبدئي لمحمد عبد المنعم
الزمالك يدعم الكره النسائيه
تعليق روؤف جاسر على تعادل الفراعنه مع إيران
قبل مواجهه الفراعنه .. الاصابه تضرب ثنائي استراليا
موعد مواجهه مصر ضد استراليا
تعليق مدرب إيران بعد التعادل مع الفراعنه
ميدو يشيد بـ أبو تريكة
تعليق ميدو على تعادل الفراعنه مع إيران .. ويدافع عن العميد
أعلن محمد بيومى لاعب نادى الاسماعيلى رحيلة عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالى.

الاسماعيلى الذى أصبح وضعه العام صعب وصعب للغاية، حيث الازمات والمشاكل تعصف به، اعلن بيومى عن الرحيل عن صفوف الفريق، وهو اللاعب الثاني بعد أحمد الشيخ الذي أعلن رحيله.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام كتب محمد بيومى معلناً الرحيل قائلاً : 

شكراً النادي الإسماعيلي شكراً جمهور النادي الإسماعيلي الوفي شكراً جميع الأجهزة الفنيه الذي تعاملت معهم على مدار جميع السنوات سواء في قطاع الناشئين او الفريق الاول بتمنى لهم التوفيق في خطواتهم المقبله.

وكان لي كامل الشرف بالتعامل معهم جميعاً شكراً للجهاز الفني والاداري والطبي وعمال النادي الأوفياء على الدعم والمساندة سواء كانت بالسلب أو الإيجاب شكراً جمهور النادي الإسماعيلي على الدعم والمساندة سواء كانت بالسلب أو الإيجاب.

كان لي كامل الشرف بارتداء شارة قیادة هذا النادي الكبير وستظل وسام على صدري إلى الأبد 17 عاماً داخل هذا الكيان العظيم بتمنى من كل قلبي التوفيق للنادي الإسماعيلي في السنوات القادمه واتمنى من الله ان يعود هذا الكيان لمكانته الطبيعية كما تعودنا.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات