سبحان الله - الزمالك اليوم

محمد أبو العلا يوجه انتقادات نارية: "الأهلي لا يتحمل رؤية الزمالك يقف على قدميه

2025-06-16t00:11:43+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
محمد أبو العلا يوجه انتقادات نارية:


أخبار أخرى
الزمالك يدعم الكره النسائيه
تعليق روؤف جاسر على تعادل الفراعنه مع إيران
قبل مواجهه الفراعنه .. الاصابه تضرب ثنائي استراليا
موعد مواجهه مصر ضد استراليا
تعليق مدرب إيران بعد التعادل مع الفراعنه
ميدو يشيد بـ أبو تريكة
تعليق ميدو على تعادل الفراعنه مع إيران .. ويدافع عن العميد
تعليق عمرو سلامة على تعادل الفراعنه مع إيران
عدة تعليقات لـ الغندور عقب تعادل الفراعنه مع إيران
حسام حسن يطمئن الجماهير بشأن الاصابات قبل مواجهة أستراليا
مكافأة كبيرة جدا تنتظر منتخب مصر بعد بلوغ دور الـ32 في كأس العالم
حسام حسن وأول تعليق على خروج محمد صلاح مصابا امام ايران
هكذا سخر ابراهيم فايق من تعدد اصابات مصر امام ايران قبل مواجهه استراليا
احمد دويدار عن أداء مصر امام ايران: علي المستوي الفني اقل ماتش للمنتخب
انتقاد قوي من معتز الشامي لطريقة حسام حسن امام ايران
محمد أبو العلا يوجه انتقادات نارية: "الأهلي لا يتحمل رؤية الزمالك يقف على قدميه.. احترموا نفسكم يا كبار!" 

شن محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق، هجوم كبير على النادي الأهلي متهما اياه بأنه "لا يتحمل رؤية الزمالك وهو يبدأ في الوقوف على قدميه من جديد".

مؤكدا أن ذلك رغم الفارق الكبير في الظروف والإمكانيات التي ميزت النادي الأهلي طوال السنوات الماضية.

وأضاف أبو العلا، مستخدمًا لغة خطاب مباشرة وموجهة: "أنا لما خدت بطولتين السنة دي منهم السوبر الإفريقي، ولا كل سنة بناخد بطولة، بقيت في دماغك قوي؟ هو الزمالك متعب للدرجة دي؟". 

وتابع أبو العلا كاشفًا عن ما يراه تناقضات في التعامل: "أنا حتى في المسافات اتكلمت قبل كده.. ليه بتطبق عليا لوائح ومتطبقهاش عليك؟ ليه مجلس بيتحل ومجلسك مبيتحلش؟ ليه اتسمحلك تبني 20 سنة وأنا لا؟".

 هذه النقاط تثير تساؤلات حول العدالة في المعاملة بين الأندية.

وأكد أبو العلا متحديًا: "الزمالك لو وقف على حيله بجد هتعمل إيه؟ لو خد فرصته العادلة هتعمل إيه؟".

ولم يكتفِ أبو العلا بذلك، بل وجه انتقادات لاذعة لمن وصفهم بـ "الكبار في الكرة المصرية"، بسبب انشغالهم بما أسماه "كيد الصفقات والكلام الرخيص". 

وقال: "الكيد ده صفة لا تلتصق بالرجال عمومًا.. عيب لما تبقى شايب وشعرك أبيض وتقول كلام مفيهوش احترام ولا وقار".

واختتم أبو العلا تصريحاته برسالة واضحة: "كل اللي بعمله إني بحاول أقف على رجلي وأبني المستقبل.. ومع ذلك فيه ناس مش قادرة تستحمل ده". 

وأضاف: "كان لازم الكل يبص لنفسه الأول قبل ما يرمي كلام على الزمالك.. احترموا نفسكم ككبار بجد".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات