سبحان الله - الزمالك اليوم

صبحي عبد السلام يرد على غضب أبناء نادي الزمالك من تلك القرارات

2025-07-03t14:18:41+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
صبحي عبد السلام يرد على غضب أبناء نادي الزمالك من تلك القرارات


أخبار أخرى
"عاجل" بدلاء مصر امام ايران
"عاجل" منتخب مصر يعلن التشكيل الرسمي أمام ايران
الزمالك يقترب من غلق ملفين جديدين ضمن خطة إنهاء أزمة القيد
بعد تعافيه من الوعكة الصحية.. ميدو يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره
في ظل غموض مصير معتمد جمال .. رحيل عنصر من جهاز الزمالك
خلاف داخل الزمالك حول المدير الفني الجديد.. جون إدوارد يتمسك بالأجنبي وممدوح عباس يدعم معتمد جمال
رسالة غاضبة من أحمد دويدار لادارة الزمالك بسبب معتمد جمال
أحمد الخضري: اللي بيحصل مع معتمد جمال عيب !!
مصير القيادة الفنية للزمالك ما بين رغبة جون ادوارد وتفضيل ادارة النادي
تقارير: انفراجة مالية تلوح في الأفق داخل الزمالك بعد حسم ملف أرض أكتوبر
ما هى القضايا التي تم رفعها مؤخرا من سيستم الفيفا على الزمالك
الفيفا يقلص رسميا عدد قضايا ايقاف القيد على الزمالك لهذا العدد
نجل معتمد جمال يخرج برسالة مثيرة لادارة الزمالك عقب الجدل الأخير
منتصر الرفاعي يكشف موقف معتمد جمال من مقترح المدرب المساعد .. ويلمح لاسم المدرب الأجنبي
كيف سيكون مصير أحمد الجفالي عقب انهاء أزمة مستحقاته
رد الكاتب الصحفي صبحي عبد السلام على غضب أبناء نادي الزمالك من أنباء تعيين أشخاص من خارج النادي في مناصب حيوية.

وذلك عقب تعيين جون إدوارد مدير رياضي في النادي، والحديث عن تعيين عبد الناصر محمد مديرا للكرة

وهو ما تسبب في غضب الكثير من أبناء نادي الزمالك معتبرين أن أبناء النادي أولى في تلك المناصب.

وكتب صبحي عبد السلام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:

على فكرة كل الحب والاحترام لكل ولاد النادي لأنهم أصله وتاريخه، وكثير أوي منهم أصدقائي وأخواتي، ولكن ولاد النادي كانوا موجودين ولقب القرن بيتسرق، ولاد النادي كانوا موجودين، وفشلنا من ربع قرن في الفوز بلقب دوري الأبطال، ولاد النادي كانوا موجودين واحنا بنتفرج على كاس العالم للأندية سنويا على القهوة، ولاد النادي كانوا موجودين وأزمات القيد مستمرة، ولاد النادي كانوا موجودين، ومجلس الإدارة بيتحل مرات ومرات، ولاد النادي كانوا موجودين، والعواصف المالية بتهد فيه بشكل دائم، ولاد النادي كانوا موجودين ونهائي القرن بيتسحب من الزمالك في وضح النهار، ولاد النادي كانوا موجودين والداهية أمام عاشور بيتنقل للنادي المنافس، بدون كلمة اعتراض، ولاد النادي كانوا موجودين ونجم الفريق الوحيد زيزو بيروح الأهلي، بشكل غير مشروع وعيني عينك ومحدش فتح بوقه، ولاد النادي كانوا موجودين، ولكن على شاشات التلفزيون كمحايدين، وسط كل هذه العواصف للمحافظة على السبوبة، ولاد النادي خدوا حقهم شهرة ونجومية وفلوس، طب تعالوا نجرب نشتغل بشكل احترافي، ونبعد ولاد النادي خطوتين لورا، وبرضو هيفضل البيت بيتكم، يمكن الزمالك يرجع.!



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات