سبحان الله - الزمالك اليوم

وائل القباني: مكافأة الكأس لم تصل بعد، وإصابة عبدالله السعيد السر وراء غيابه وعلاقته بأيمن الرمادي

2025-07-10t21:55:49+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
وائل القباني: مكافأة الكأس لم تصل بعد، وإصابة عبدالله السعيد السر وراء غيابه وعلاقته بأيمن الرمادي


أخبار أخرى
في ظل غموض مصير معتمد جمال .. رحيل عنصر من جهاز الزمالك
خلاف داخل الزمالك حول المدير الفني الجديد.. جون إدوارد يتمسك بالأجنبي وممدوح عباس يدعم معتمد جمال
رسالة غاضبة من أحمد دويدار لادارة الزمالك بسبب معتمد جمال
أحمد الخضري: اللي بيحصل مع معتمد جمال عيب !!
مصير القيادة الفنية للزمالك ما بين رغبة جون ادوارد وتفضيل ادارة النادي
تقارير: انفراجة مالية تلوح في الأفق داخل الزمالك بعد حسم ملف أرض أكتوبر
ما هى القضايا التي تم رفعها مؤخرا من سيستم الفيفا على الزمالك
الفيفا يقلص رسميا عدد قضايا ايقاف القيد على الزمالك لهذا العدد
نجل معتمد جمال يخرج برسالة مثيرة لادارة الزمالك عقب الجدل الأخير
منتصر الرفاعي يكشف موقف معتمد جمال من مقترح المدرب المساعد .. ويلمح لاسم المدرب الأجنبي
كيف سيكون مصير أحمد الجفالي عقب انهاء أزمة مستحقاته
خالد الغندور يقارن بين أزمة رخصة الزمالك وأزمة رخصة الأهلي
محمد الجبالي يتحدث عن بعض الملفات فى نادي الزمالك
مصدر فى بيراميدز يتحدث عن ملف المدير الفنى الجديد للفريق
بالتفصيل : أمريكا تريد تنظيم مونديال جديد بعدد اكبر من المنتخبات
 في تصريحات تليفزيونية خرجت الليلة تحدث وائل القباني مدير الكرة السابق في الزمالك لـ برنامج "يا مساء الأنوار" على قناة MBC مصر 2.

كشف وائل القباني، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، عن تفاصيل جديدة تخص فترة عمله بالنادي، مؤكدًا أنه لم يتسلم بعد مكافأة تتويج الفريق بكأس مصر.

وقال القباني: "حتى الآن لم أحصل على مكافأة الكأس، لكن مجلس الإدارة وعدني بدفعها قريبًا، وأنا أثق في كلامهم". 

وأشار إلى أنه يرفض الخوض في تفاصيل عديدة حدثت خلال توليه المنصب، احترامًا للنادي والمرحلة التي قضاها به، رغم الهجوم الذي تعرض له.

كواليس غياب عبدالله السعيد

وتحدث القباني بخصوص غياب عبدالله السعيد عن معسكر الفريق بالإسماعيلية الموسم الماضي، مؤكدًا أن السبب كان معاناته من إصابة في الظهر.

 وأوضح: "عبدالله السعيد كان يحتاج لبرنامج علاجي خاص، وطلب العلاج خارج المعسكر.

 لكني طالبته بالحضور للنادي لإجراء التأهيل، وتم التعامل مع الموقف باحترافية، وساعدت الإدارة في تسوية مستحقاته".

وأضاف القباني أنه رغم وضوحه في عمله، تعرض لهجوم "غير مفهوم"، متسائلًا عما إذا كان مقصودًا أم لا.

علاقته بأيمن الرمادي وتطبيق اللوائح

وعن علاقته بالمدير الفني السابق أيمن الرمادي، كشف القباني: "قررت من الأسبوع الثاني عدم حضور المحاضرات الفنية". 

وأشار إلى موقف حدث قبل نهائي الكأس عندما استفسر عن غياب أيمن عبد العزيز، ليُقال له إن الرمادي طلب جلسة منفردة مع اللاعبين، وهو ما وصفه القباني بحقه، لكنه تسبب في استياء بعض أفراد الجهاز.

وشدد القباني على التزامه بتطبيق اللوائح بحزم، مستشهدًا بتوقيعه عقوبة على لاعبين ظهروا على دكة البدلاء وهم يستخدمون الهواتف المحمولة، مؤكدًا: "كان لازم أطبق اللائحة".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات