سبحان الله - الزمالك اليوم

مودرن سبورت تانى : بيان من جنش ضد إدارة نادى مودرن سبورت

2025-07-11t14:53:23+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
مودرن سبورت تانى : بيان من جنش ضد إدارة نادى مودرن سبورت


أخبار أخرى
ممدوح عباس يعلق على أزمة ميدو .. ويناشد
الزمالك يجهز قسط عمر فرج
الجزيرى يترقب جلسة مع مسئولى الزمالك
بهذه الكلمات : وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس
لجنة شئون اللاعبين توافق على طلب للزمالك فى قضية لاعب الفريق السابق
قبل الادوار الاقصائية : فيفا يدرس تعديل قانون ركلات الترجيح
تصريحات قائد منتخب إيران عن مباراة مصر
5 لاعبين مهددين بالغياب حال تأهل مصر لدور الـ 32
الزمالك يستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين
طلعت يوسف يعلق على أنباء إنخفاض عقد زيزو مع الاهلى
محمد صلاح يتغنى بمستوى الفراعنه ويتوقع مصيرهم .. ونصيحة لـ زيزو
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
النني يدعم ميدو
أصدر محمود جنش حارس مرمى الزمالك السابق بيان ضد إدارة ناديه السابق مودرن سبورت.

مودرن سبورت الذى كان يتواجد فيه الراحل أحمد رفعت، وقصة وفاته المعروفة، اشتكى محمود جنش من أن له مستحقات متأخرة كثيرة، منذ أن كان لاعب فى الفريق ولم يحصل عليها.. حيث كتب.

وعبر ستورى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كتب محمود جنش شاكياً : 

أنا محمود عبدالرحيم جنش، لعبت لصفوف نادي مودرن سبورت لمدة أربعة مواسم.

أصدر هذا البيان لتوضيح ما تعرضت له من ظلم مادي ومعنوي نتيجة عدم حصولي على مستحقاتي المالية المستحقة لدى النادي، على الرغم من وفائي الكامل بجميع التزاماتي التعاقدية والفنية طوال فترة تواجدي مع الفريق، كنت خلالها قائدًا لمودرن سبورت، وبذلت كل جهدي بإخلاص واحترام لشعار وقميص النادي.

بعد نهاية الموسم الأخير، ورغم انتهاء علاقتي التعاقدية مع النادي، لا تزال مستحقاتي المالية طرف النادي ولم أحصل عليها.

و فوجئت بمحاولات لإجباري على التنازل عن ٧٥٪؜ من تلك المستحقات، والقبول فقط بنسبة ٢٥٪؜ منها، دون وجه حق أو سند قانوني.

طوال الفترة الماضية، تواصلت مع عدد من مسؤولي النادي، من بينهم رئيس النادي، ومدير الكرة، والمدير التنفيذي، وتلقيت منهم وعودًا متكررة بالحصول على كامل مستحقاتي، إلا أنها لم تُنفذ.

لقد سبب لي هذا التأخير أذى نفسيًا بالغًا، بالإضافة إلى خسائر مادية كبيرة أثرت على حياتي ومعيشتي، خاصة أنني التزمت الصمت لفترة طويلة احترامًا للجهات الإدارية، ورفضت اللجوء للشكاوى الرسمية كما فعل بعض زملائي اللاعبين الذين تعرضوا لنفس التجربة المؤلمة والمتكررة.

مازلت أطالب بحقّي المشروع والكامل، دون انتقاص أو مساومة، وأرفض تمامًا أسلوب الضغط والإجبار على التنازل عن حقوقي، التي كفلها لي العقد، والقانون، والضمير.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات