سبحان الله - الزمالك اليوم

بيان من محمد عمارة ضد حارس الاهلى السابق

2025-07-14t17:10:02+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
بيان من محمد عمارة ضد حارس الاهلى السابق


أخبار أخرى
خلاف داخل الزمالك حول المدير الفني الجديد.. جون إدوارد يتمسك بالأجنبي وممدوح عباس يدعم معتمد جمال
رسالة غاضبة من أحمد دويدار لادارة الزمالك بسبب معتمد جمال
أحمد الخضري: اللي بيحصل مع معتمد جمال عيب !!
مصير القيادة الفنية للزمالك ما بين رغبة جون ادوارد وتفضيل ادارة النادي
تقارير: انفراجة مالية تلوح في الأفق داخل الزمالك بعد حسم ملف أرض أكتوبر
ما هى القضايا التي تم رفعها مؤخرا من سيستم الفيفا على الزمالك
الفيفا يقلص رسميا عدد قضايا ايقاف القيد على الزمالك لهذا العدد
نجل معتمد جمال يخرج برسالة مثيرة لادارة الزمالك عقب الجدل الأخير
منتصر الرفاعي يكشف موقف معتمد جمال من مقترح المدرب المساعد .. ويلمح لاسم المدرب الأجنبي
كيف سيكون مصير أحمد الجفالي عقب انهاء أزمة مستحقاته
خالد الغندور يقارن بين أزمة رخصة الزمالك وأزمة رخصة الأهلي
محمد الجبالي يتحدث عن بعض الملفات فى نادي الزمالك
مصدر فى بيراميدز يتحدث عن ملف المدير الفنى الجديد للفريق
بالتفصيل : أمريكا تريد تنظيم مونديال جديد بعدد اكبر من المنتخبات
هل ستنقل بى إن سبورت مباراة مصر وإيران؟
أصدر محمد عمارة لاعب الاهلى السابق بيان رسمى ضد حارس مرمى الأهلى السابق أحمد شوبير.

الثنائى واتهامات متبادلة بين الطرفين منذ الأمس، وصلت للتهديد باللجوء للنائب العام من قبل حارس مرمى الأهلي أحمد شوبير.

محمد عمارة أصدر بيان أكد فيه أنه سيتحرك ضد شوبير فى المجلس الأعلى للإعلام بسبب تجاوزه فى حقه.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب محمد عمارة قائلاً : 

خلال ساعات سأتقدم بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد المدعو أحمد شوبير مقدم برنامج حارس الأهلي لما بدر منه من تجاوزات ضد شخصي عبر برنامجه في قناة النادي الأهلي دون وجه حق ودون مبرر .

حيث أنه من غير المعقول أن يتم التعامل مع كل صوت ناصح ومحب للنادي الأهلي وجماهيره بهذه الطريقة في محاولة واضحة لتكميم الأفواه والتأثير على الجماهير بطرق مختلفة لا تمت للحقيقة بصلة حيث أن هذه التصرفات والتصريحات من شأنها تهييج الجماهير ضدي وضد أسرتي عبر المنصات المختلفة والكتائب الإلكترونية مما يجعلنا عرضة للأذى النفسي.


وأؤكد أنا محمد عمارة الذي تشرفت بارتداء قميص النادي الأهلي سنوات طويلة وحققت معه أجمل البطولات والانتصارات أنني لن أتوقف عن دعم النادي صاحب الفضل الأول على كل من ارتدى قميصه وأن الدعم من يأتي بالنصيحة الصادقة والكلمة دون انتظار لأي مقابل كما يفعل البعض حتى ولو أغضبت نصيحتي بعض المنتفعين وأصحاب المصالح لكنها مع الوقت والأيام ثبت صحتها وأنها كانت من أجل مصلحة النادي الأهلي وجماهيره في المقام الأول والأخير.

في النهاية .. لن أغير نهجي في حب النادي الأهلي بطريقتي التي تهدف لخدمة مصلحة فقط دون غيره ولن أأتون في المواقف وفقاً لما اعتاد البعض والتاريخ شاهداً عليهم بمواقف مهنية كانت كفيلة بأن يخجلوا وينسحبوا من المشهد الرياضي بأكمله حفاظاً على ما تبقّى لهم وسأواصل عملي في اتخاذ الإجراءات التي تحافظ على حقوقي في كل من تجاوز ضدي بالقانون في دولة تحترم القانون وحرية الرأي.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات