سبحان الله - الزمالك اليوم

بيان رسمي من وسام أبو على: يكتفي بالاعتذر ويتبرأ من بيان الاتحاد الفلسطيني

2025-07-21t23:47:04+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
بيان رسمي من وسام أبو على: يكتفي بالاعتذر ويتبرأ من بيان الاتحاد الفلسطيني


أخبار أخرى
باتفصيل : أمريكا تريد تنظيم مونديال جديد بعدد اكبر من المنتخبات
هل ستنقل بى إن سبورت مباراة مصر وإيران؟
الاتحاد البرازيلى يقدم إحتجاج للفيفا
يا سلام الواحد كدا إطمن صحيح : مجلس الزمالك يفوض رباعي المجلس لمتابعة ملف الأرض الجديدة
تصريحات رئيس الاتحاد الايرانى عن مباراة مصر وإيران
الاسماعيلى يوافق على بيع لاعبه الشاب بـ 350 الف دولار
عرض الزمالك لحل أزمة مستحقات السنغالي إبراهيما نداي
الزمالك يتحرك لحل قضية نهضة الزمامرة
الاسماعيلي يعلن إنتهاء أزمة خالد جلال
بيان من القسم الإعلامي للمنتخب الإيراني بشأن مباراة مصر وإيران
تصريحات لحسام حسن عن مباراة مصر وإيران .. ومنتخب إيران
من إنجلترا : نادى إنجليزى يرغب فى التعاقد مع عمر مرموش
تصريحات مدرب منتخب إيران بشأن مواجهه الفراعنه
محمد صلاح يشيد بنجم الفراعنه .. وينصح العميد
التشكيل المتوقع لـ الفراعنه فى مواجهه إيران
ظهر اللاعب وسام أبو علي في فيديو عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عقب ازمته الأخيرة في ظل رغبته الرحيل

الفيديو اكتفى فيه وسام أبو على بتقديم اعتذار للنادي الأهلي والتبرأ من بيانات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الأخيرة بشأن موقف الأهلي ضد اللاعب.

حيث قال نصا:

النادي الأهلي هو اللي عمل اسمي وخلال وجودي فيه بقيت نجم في منتخب فلسطين، ومثلت بلدي وفرّحت الشعب الفلسطيني كله.. أنا بعتذر للناس كلها، والموضوع كبر مني ومكنتش عارف أتصرف، بس النهاردة قررت أقول الحقيقة بإيدي.

وتحدث  أنه غير مسؤول عن أي بيانات أو تصريحات خرجت ضده  مؤكدًا: أي حد اتكلم ضدي أو قال كلام ضد الأهلي.. أنا مش مع الناس دي، ومصر بلد الأمن، وأجمل أيام حياتي قضيتها هنا.

وأضاف: أنا بعتذر لجمهور الأهلي، وكابتن الخطيب، وكل الإدارة واللاعبين، وأي حد زعلان مني.. اللي حصل غلط، وأنا مش راضي عنه، ومش عايز أي لاعب يغلط نفس الغلطة.

واختتم أبو علي تصريحاته:الأهلي نادٍ كبير.. وجمهوره هو اللي صنع اسمي، وأنا مدين للنادي اللي خلّى السنة ونص اللي فاتوا من أجمل أيام حياتي، وأنا اشتريت بيت في مصر.. لأن دي بلدي التانية.”


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات