سبحان الله - الزمالك اليوم

الى جانب عقوبات الزمالك .. بقية عقوبات الجولة الأولى من الدوري .. وعقوبات على مودرن أمام الأهلي

2025-08-12t19:01:03+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
الى جانب عقوبات الزمالك .. بقية عقوبات الجولة الأولى من الدوري .. وعقوبات على مودرن أمام الأهلي


أخبار أخرى
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
وعكة صحية لـ نجم الزمالك السابق
هلال القدس يحتفل بلاعب الزمالك وفز الابيض بالدوري
مصدر فى الكاف يتحدث عن الموعد المنتظر لـ قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
كما أكدنا لكم بالامس : مصدر من النادى ..حصلنا على مهلة لمدة أسبوع
خالد بيومي يعلق على فوز المغرب والتأهل لدور الـ 32
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
أصدرت رابطة الأندية المصرية عقوبات الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام والتي جاءت طبقا للائحة مسابقة الدوري ولائحة المخالفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة 

وجاءت أبرز القرارات هى تغريم  نادي الزمالك غرامة قيمتها 100 ألف جنيه وذلك بسبب السباب الجماعي من جماهير الفريق للاعب فريق الأهلي أحمد السيد زيزو.

وجاءت بقية العقوبات كالتالي: 

مباراة وادي دجلة وبيراميدز :

إيقاف محمود طلعت عبدالواحد إبراهيم لاعب فريق وادي دجلة مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 2500 جنيه وذلك للطرد لحصوله على إنذارين في نفس المباراة.

توجيه لفت نظر للسيد / محمد عبدالله وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه وذلك بسبب عدم الألتزام بالمنطقة الفنية.

إيقاف وليد الكرتي لاعب فريق بيراميدز مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه وذلك للطرد للعب العنيف.

توجيه لفت نظر للسيد / كورنسيلاف يورتيتش المدير الفني لفريق بيراميدز وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه وذلك بسبب الأعتراض على قرارات الحكم وعدم الألتزام بالمنطقة الفنية.

مباراة المصري والاتحاد :

إيقاف حسين فيصل حسين لاعب فريق المصري مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 2500 جنيه وذلك للطرد لحصوله على إنذارين في نفس المباراة.

مباراة الإسماعيلي وبتروجيت :

إيقاف محمد عادل فتحي عمار لاعب فريق الإسماعيلي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 2500 جنيه وذلك للطرد لحصوله على إنذارين في نفس المباراة.


مباراة مودرن سبورت والأهلي :

توجيه لفت نظر للسيد / أحمد مرعي وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه وذلك لعدم تنفيذ تعليمات الحكم أو التذمر والأعتراض على الحكم او مراقب المباراة.

توقيع غرامة مالية على فريق مودرن سبورت قيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب سحب أو إخفاء الكرات أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

توقيع غرامة مالية على فريق مودرن سبورت قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب حصول اللاعبين على عدد 6 بطاقات في نفس المباراة.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات