سبحان الله - الزمالك اليوم

"صور" مشاجرة كلامية بين شادى عيسي وتامر عبد الحميد

2025-08-19t16:30:59+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد


أخبار أخرى
خالد بيومي يعلق على فوز المغرب والتأهل لدور الـ 32
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
بالتفصيل : كيف يتم تحديد أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث؟
الزمالك يتحرك لتأمين بقاء محمد شحاتة
الزمالك يجهز دفعة جديدة من الناشئين لدعم الفريق الأول
الزمالك يحسم موقفه من مستقبل شيكو بانزا بعد أنباء اهتمام ليبي
ايران تكشف موقفها من الفعاليات الغير مرغوب فيها على هامش مباراة مصر
تصريحات مدير المنتخب الايرانى قبل مواجهه الفراعنه
ثنائي فى الزمالك يطالب بمدرب أجنبي
نصر عزام يكشف تفاصيل تحفيض العقوبه على الزمالك .. ومصير عقوبه السوبر الافريقي
فيفا يصدم حسام عبد المجيد
إعلامى يوضح قرار الزمالك بشأن قائمة الموسم الجديد
مصير الجهاز الفنى لـ الزمالك خلال جلسه مرتقبه
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
نشبت مشاجرة كلامية بين الناقد الرياضى شادى عيسى وبين تامر عبد الحميد لاعب الزمالك الأسبق" مش تامر عبد الحميد دونجا".

المشاجرة الكلامية كانت بسبب أرض 6 أكتوبر التى تم سحبها من جانب نادى الزمالك .. حيث جاءت المشاجرة الكلامية بالتسلسل الآتي ..

وعبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كانت المشاجرة بهذا التسلسل : 

تامر عبد الحميد قال ...انفراااد 🚨 مايقارب من (٨٠٠ مليون جنيه) تم تحصيلهم من ارض الزمالك باكتوبر ودخلوا حساب وسيط باسم شركة ZSC والتي يمتلكها السيد أحمد فؤاد الوطن ويتم صرف تلك الأموال من خلال حساب بنكي مشترك مع الزمالك. ما مصير تلك الأموال بعد قرار سحب الأرض ؟

ليعلق شادى عيسي : أحد أبناء الزمالك..الكابتن تامر عبدالحميد..وكأنه فرحان ..بما يحدث



ليرد تامر عبد الحميد : وأنت مادخلتش جوايا علشان تعرف إذا كنت حزين ولا فرحان...ولأنك اعمي فماشفتش بوستات تحذيراتي للمجلس من شهر وانا عارف بقرار سحب الأرض من شهرين  وما اتكلمتش فيه حفاظاعلي بيتي .... 

أنا عارف كويس إنك عندك مشاكل نفسيه ناحية نجوم الكرة واولاد الزمالك لانك باراشوت وطبال للفشله الحاليين أصدقاءك وبتدافع عن الفاشل الأكبر أخوك إللي بيستعينوا بيه وبافكار الخراب بتاعته.. علي كل حال دواك عندي حط فخادك في الثلج هترتاح أوي.

ليرد شادى عيسي : كده انت حزين فعلا يا كابتن ومكتئب 
هدي من روعك
ومتخفش من كلمتين
وموضوع طبال اكيد حضرتك عارف  الطبال  بيعمل ايه 
تحت بند أسأل مجرب ولا تسأل طبيب
وحضرتك كمان بتشتم ومش بتخاف  من وربنا 
وف النهاية حضرتك 
دعي ..



وتبقى كلمة : وهو دا حالنا فى الزمالك ولنا الله ..

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات