سبحان الله - الزمالك اليوم

نيرة الاحمر تتحدث عن ملف أرض 6 أكتوبر .. وتؤكد .. وتُناشد

2025-08-27t21:32:03+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
نيرة الاحمر تتحدث عن ملف أرض 6 أكتوبر .. وتؤكد .. وتُناشد


أخبار أخرى
إعلامى يوضح قرار الزمالك بشأن قائمة الموسم الجديد
مصير الجهاز الفنى لـ الزمالك خلال جلسه مرتقبه
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
أكدت الإعلامية نيرة الأحمر عضو مجلس ادارة نادى الزمالك أن مجلس إدارة النادى  أصدر بيان رسمي للرد على ما وصفته بـ المهاترات والاتهامات غير المستندة إلى أي دليل قانوني.

وأكدت عبر برنامجها التلفزيوني على شاشة قناة الزمالك أن إدارة النادى مستعدة للمثول أمام أي جهة مختصة للتحقيق، لنفى أي شبهة عن الأعضاء.

وأوضحت : الزمالك ما زال يتحمل أعباء ديون سابقة ضخمة ورغم ذلك يواجه بلاغات واتهامات جديدة معتبرة أن مثل هذه التصرفات لا تصب في مصلحة النادي ولا جماهيره.

وشددت على أن الرياضة في مصر أصبحت ركيزة أساسية في استراتيجية الدولة لبناء الإنسان وتنمية المجتمع مشيرة إلى أن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد طفرة كبيرة في مجال البنية التحتية والدعم للأندية والاتحادات والأبطال الرياضيين بمختلف الألعاب.

وبخصوص أزمة أرض 6 أكتوبر، كشفت الأحمر أن إدارة الزمالك تمتلك أوراق رسمية تثبت صحة موقفها القانوني مؤكدة أن النادي بدأ بالفعل خطوات بناء الفرع الجديد.

حيث وصلت العينات الخاصة بتركيبات أرضيات 24 ملعب رياضي فى الفرع الجديد تمهيداً لاختيار الألوان خلال الأيام القادمة.
ووجهت نيرة الأحمر رسالة باسم جماهير الزمالك إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي مطالبة من سيادته التدخل فى الأمر، كون أرض 6 أكتوبر تمثل الأمل والحلم الأكبر للجماهير في تطوير النادى.

وأكدت على أن الزمالك سدد قيمة الأرض بالكامل وأن أي محاولة لنقل المشروع لمكان آخر ستكبد النادي أعباء مالية إضافية.

وأتمت تصريحاتها مؤكده على ثقة الجماهير في دعم الرئيس السيسي ومشددة فى نفس الوقت على أن الزمالك كيان كبير يخدم ملايين اللاعبين والمدربين والموظفين.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات