سبحان الله - الزمالك اليوم

مفاجأة .. شوبير عبر قناة الأهلي يشن هجوم قوي على المركز الاعلامي للنادي وعلى جمال جبر

2025-09-28t22:54:57+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
مفاجأة .. شوبير عبر قناة الأهلي يشن هجوم قوي على المركز الاعلامي للنادي وعلى جمال جبر


أخبار أخرى
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
فاجئ الإعلامي أحمد شوبير المذيع في قناة النادي الأهلي بهجوم كبير على المركز الإعلامي للنادي.

وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية خرج بها من خلال شاشة قناة النادي الأهلي وبرنامجه حارس الأهلي 

شوبير وجه انتقاد مباشر وهجوم على جمال جبر رئيس المركز الإعلامي في النادي الأهلي.

وذلك بسبب عدم تهنئة الصفحة الرسمية للنادي الأهلي لشوبير بمناسبة عيد ميلاده وتجاهل تلك المناسبة

شوبير من خلال تصريحاته تحدث قائلاً: في نقطة سلبيه جدا الصراحه كده حصلت احنا اتعودنا في النادي الأهلي لما يجيي عيد ميلادك الصفحه الرسمية للأهلي بتنزل تهنئة بعيدا إحنا بنطيقه مش بنطيقه ولا لأ”.

وأضاف شوبير:” النهارده عيد ميلادي ومحدش نزل حاجه وانا كنت مستني ده، بس أنا عايز اقول انت بتشتغل في النادي الأهلي ولا دي صفحتك ولا ده موقعك، لا ده واجب عليك.

واستكمل:  السنه اللي فاتت مكنتش هتنزل برضوا لولا تدخل أحد الأعضاء ونزلت الساعه 9 بالليل “.

ووجه شوبير يؤال مباشر لرئيس المركز الاعلامي في النادي الأهلي وتساؤل هل هو هو صاحب الصفحة الرسمية هو واخد التوكيل؟، واحنا مش واخدين بالنا، هي ممكن تلاقيها نزلت كمان شويه لكن أنا مش هتفرق معايا”.

واختتم شوبير تصريحاته: الناس مش بتاخد بالها انك أنت بتشتغل في الأهلي ولا أنت بتشغلهم؟ الله الغني عن رضاك ومحبش رضاك، أنا أول مرة اتكلم كده واسف اني بقول كده ليله مباراة القمة”.. لا يمكن احد يتحكم في إعلام الأهلي ابدا، دي مواضيع مهمة جدا لو اتسابت هتفرط”.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات