سبحان الله - الزمالك اليوم

تعليقات قوية من عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك بالامس

2025-09-30t12:31:55+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
تعليقات قوية من عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك بالامس


أخبار أخرى
أول تصريحات من ميدو عقب أزمته غ
طارق حامد في طريقه لحل أحد قضايا الزمالك في الفيفا
الزمالك يحاول تقليل خسائر ضم لاعبه من خلال محاولة تسويقه جيدا
خالد الغندور يكشف تحركات الزمالك للابتعاد عن أزمة جديدة بسبب الجزيري.. ورد اللاعب
الزمالك يدرس مكان تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد
نصر عزام يعلق على عدة قضايا للزمالك داخل الفيفا
الزمالك يعلق على اعادة تكليف عمرو أدهم بمهام القضايا الدولية
الزمالك يتحرك لتدعيم شركة الكرة.. واجتماعات مرتقبة مع مستثمرين جدد
تحركات سريعة داخل نادي الزمالك بسبب نداي
تحديد موعد مرتقب لحسم استئناف الزمالك في قضية إيقاف القيد
حازم امام يفاجئ ميدو برسالة عقب أزمته الأخيرة
حكم مباراة مصر وايران في المونديال يحمل ذكريات رائعة مع جمهور الزمالك
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
علق الإعلامي عمرو أديب على خسارة الزمالك بالأمس من النادى الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم ضمن منافسات الأسبوع التاسع.

حيث الزمالك أهدى الاهلى فوز فى مباراة الامس، ليعلق عمرو أديب على ما حدث.

وقال أديب عبر برنامجه التلفزيونى : الأهلي استحق الفوز والزمالك أضاع فرصة تاريخية ولم نلعب أي شيء يُذكر والثقة غائبة كالمعتاد.. قلبي يقطر دماً وأنا حزين للغاية.

وأضاف : الأهلي يدخل المباريات بثقة كاملة في الفوز بينما الحظ كان في صف الزمالك لكنه لم يستفد منه. 

وأكمل : نصف لاعبي الأهلي مصابين والمدرب الحالي مؤقت واللاعب الذي قلب النتيجة سيرحل ورغم ذلك الزمالك لم يحقق الانتصار بل كان الأهلي قادر على تسجيل أهداف أكثر.

وتابع: "الجمهور في حالة صدمة.. متى سنفوز على الأهلي؟ بهذه الطريقة الدوري انتهى حتى لو لم يحسمه الأهلي سيأخذه فريق آخر. 

كنت واثقًا أن الأهلي سيحصل على ركلة جزاء وهناك لاعب كان كل دوره تعطيل البرازيلي عند استلامه الكرة.

وإستطرد : اليوم أعلن ضياع الدوري بالنسبة للزمالك.. هي نفس الكسرة المعتادة كل موسم، كنت أرى الزمالك متقدم لكنه كالعادة خذلنا، والزمالك انهاردة ملعبش "بنكلة".

وعن لقطة تقبيل حسين الشحات لـ"الشنكار" علق عمرو أديب : شنكار إيه اللي بيتباس؟ الزمالك معه نحس داخل الملعب وأنا لا أتعاطف مع لاعبين متخاذلين ومتراجعين.

وأتم تصريحاته الغاضبة : عندي 60 سنة، منهم 55 سنة أشاهد الزمالك يخسر ونصيحتي للأسر المصرية، لو لقيت ابنك ميوله زملكاوية ارحمه من العذاب وقوله الأهلي نادي مصر.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات