سبحان الله - الزمالك اليوم

تعليقات قوية من عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك بالامس

2025-09-30t12:31:55+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
تعليقات قوية من عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك بالامس


أخبار أخرى
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
علق الإعلامي عمرو أديب على خسارة الزمالك بالأمس من النادى الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم ضمن منافسات الأسبوع التاسع.

حيث الزمالك أهدى الاهلى فوز فى مباراة الامس، ليعلق عمرو أديب على ما حدث.

وقال أديب عبر برنامجه التلفزيونى : الأهلي استحق الفوز والزمالك أضاع فرصة تاريخية ولم نلعب أي شيء يُذكر والثقة غائبة كالمعتاد.. قلبي يقطر دماً وأنا حزين للغاية.

وأضاف : الأهلي يدخل المباريات بثقة كاملة في الفوز بينما الحظ كان في صف الزمالك لكنه لم يستفد منه. 

وأكمل : نصف لاعبي الأهلي مصابين والمدرب الحالي مؤقت واللاعب الذي قلب النتيجة سيرحل ورغم ذلك الزمالك لم يحقق الانتصار بل كان الأهلي قادر على تسجيل أهداف أكثر.

وتابع: "الجمهور في حالة صدمة.. متى سنفوز على الأهلي؟ بهذه الطريقة الدوري انتهى حتى لو لم يحسمه الأهلي سيأخذه فريق آخر. 

كنت واثقًا أن الأهلي سيحصل على ركلة جزاء وهناك لاعب كان كل دوره تعطيل البرازيلي عند استلامه الكرة.

وإستطرد : اليوم أعلن ضياع الدوري بالنسبة للزمالك.. هي نفس الكسرة المعتادة كل موسم، كنت أرى الزمالك متقدم لكنه كالعادة خذلنا، والزمالك انهاردة ملعبش "بنكلة".

وعن لقطة تقبيل حسين الشحات لـ"الشنكار" علق عمرو أديب : شنكار إيه اللي بيتباس؟ الزمالك معه نحس داخل الملعب وأنا لا أتعاطف مع لاعبين متخاذلين ومتراجعين.

وأتم تصريحاته الغاضبة : عندي 60 سنة، منهم 55 سنة أشاهد الزمالك يخسر ونصيحتي للأسر المصرية، لو لقيت ابنك ميوله زملكاوية ارحمه من العذاب وقوله الأهلي نادي مصر.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات