سبحان الله - الزمالك اليوم

تعليقات قوية من أيمن عبد العزيز بعد الهزيمة بالامس من الاهلى

2025-09-30t14:55:09+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
تعليقات قوية من أيمن عبد العزيز بعد الهزيمة بالامس من الاهلى


أخبار أخرى
أول تصريحات من ميدو عقب أزمته غ
طارق حامد في طريقه لحل أحد قضايا الزمالك في الفيفا
الزمالك يحاول تقليل خسائر ضم لاعبه من خلال محاولة تسويقه جيدا
خالد الغندور يكشف تحركات الزمالك للابتعاد عن أزمة جديدة بسبب الجزيري.. ورد اللاعب
الزمالك يدرس مكان تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد
نصر عزام يعلق على عدة قضايا للزمالك داخل الفيفا
الزمالك يعلق على اعادة تكليف عمرو أدهم بمهام القضايا الدولية
الزمالك يتحرك لتدعيم شركة الكرة.. واجتماعات مرتقبة مع مستثمرين جدد
تحركات سريعة داخل نادي الزمالك بسبب نداي
تحديد موعد مرتقب لحسم استئناف الزمالك في قضية إيقاف القيد
حازم امام يفاجئ ميدو برسالة عقب أزمته الأخيرة
حكم مباراة مصر وايران في المونديال يحمل ذكريات رائعة مع جمهور الزمالك
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
انتقد أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق المدير الفني يانيك فيريرا عقب خسارة الفريق بالأمس أمام الأهلي.

وأكد أيمن عبد العزيز أن الزمالك كان قادر على حسم اللقاء مبكراً لولا إهدار الفر فى بداية اللقاء بالإضافة إلى ما وصفه بالقرارات الفنية "الكارثية" من المدرب.

وقال عبد العزيز : أنا لما قلت إن الزمالك يقدر يكسب بسكور كنت أقصد الناحية الفنية وأول 10 دقائق فعلاً الفريق كان ممكن يحسم المباراة وبعد الهدف أضاع عدي وناصر أكثر من فرصة محققة.

وأضاف : شعرت بحزن شديد بعد اللقاء لأن المدرب كشف اللاعبين ومن الدقيقة 12 جلس يتفرج دون أي تدخل لتعديل الأمور رغم وضوح المشكلات.

وتابع: "في الشوط الثاني، كان واضح انهيار الفريق والمدرب لم يقم بأي رد فعل لإصلاح الوضع، وهذا لا يليق بمدرب يقود الزمالك.

وأشار أيمن عبد العزيز إلى أن شخصية فيريرا تغيرت : في البداية كان متحمس على الخط ومن بعدها كان يقف ويضع يده فى جيبه.

وأكد أن التغييرات زادت الوضع سوءً مشيراً الى أن أول تبديل كان بنزول ناصر منسي وهو غير جاهز وكأن أحدهم أخبره أن ناصر معتاد التسجيل أمام الأهلي لكن النتيجة أنه لم يقدم شيئًا.

وأضاف : لست غاضب من الخسارة في حد ذاتها ولكن مما وصل إليه اللاعبين بسببه. 

واستكمل : تخيل أنه أخرج دونجا وأفرغ وسط الملعب في وقت كان فيه عبد الله السعيد منهك، وكأنه لا يدرك قيمة مباراة القمة.

المباراة كشفت بعض اللاعبين مثل آدم كايد الذي بدا قليل الخبرة وصغير في الملعب.

وأتم : إذا أصرت الإدارة على بقاء فيريرا فذلك عناد لأنه من البداية كان واضح أن الزمالك أكبر منه. 

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات