سبحان الله - الزمالك اليوم

تعليقات قوية من أيمن عبد العزيز بعد الهزيمة بالامس من الاهلى

2025-09-30t14:55:09+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
تعليقات قوية من أيمن عبد العزيز بعد الهزيمة بالامس من الاهلى


أخبار أخرى
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
انتقد أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق المدير الفني يانيك فيريرا عقب خسارة الفريق بالأمس أمام الأهلي.

وأكد أيمن عبد العزيز أن الزمالك كان قادر على حسم اللقاء مبكراً لولا إهدار الفر فى بداية اللقاء بالإضافة إلى ما وصفه بالقرارات الفنية "الكارثية" من المدرب.

وقال عبد العزيز : أنا لما قلت إن الزمالك يقدر يكسب بسكور كنت أقصد الناحية الفنية وأول 10 دقائق فعلاً الفريق كان ممكن يحسم المباراة وبعد الهدف أضاع عدي وناصر أكثر من فرصة محققة.

وأضاف : شعرت بحزن شديد بعد اللقاء لأن المدرب كشف اللاعبين ومن الدقيقة 12 جلس يتفرج دون أي تدخل لتعديل الأمور رغم وضوح المشكلات.

وتابع: "في الشوط الثاني، كان واضح انهيار الفريق والمدرب لم يقم بأي رد فعل لإصلاح الوضع، وهذا لا يليق بمدرب يقود الزمالك.

وأشار أيمن عبد العزيز إلى أن شخصية فيريرا تغيرت : في البداية كان متحمس على الخط ومن بعدها كان يقف ويضع يده فى جيبه.

وأكد أن التغييرات زادت الوضع سوءً مشيراً الى أن أول تبديل كان بنزول ناصر منسي وهو غير جاهز وكأن أحدهم أخبره أن ناصر معتاد التسجيل أمام الأهلي لكن النتيجة أنه لم يقدم شيئًا.

وأضاف : لست غاضب من الخسارة في حد ذاتها ولكن مما وصل إليه اللاعبين بسببه. 

واستكمل : تخيل أنه أخرج دونجا وأفرغ وسط الملعب في وقت كان فيه عبد الله السعيد منهك، وكأنه لا يدرك قيمة مباراة القمة.

المباراة كشفت بعض اللاعبين مثل آدم كايد الذي بدا قليل الخبرة وصغير في الملعب.

وأتم : إذا أصرت الإدارة على بقاء فيريرا فذلك عناد لأنه من البداية كان واضح أن الزمالك أكبر منه. 

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات