سبحان الله - الزمالك اليوم

رؤوف جاسر يعلق على المشهد فى نادى الزمالك

2025-10-11t18:49:55+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
رؤوف جاسر يعلق على المشهد فى نادى الزمالك


أخبار أخرى
حازم امام يفاجئ ميدو برسالة عقب أزمته الأخيرة
حكم مباراة مصر وايران في المونديال يحمل ذكريات رائعة مع جمهور الزمالك
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
طاقم تحكيم مباراة مصر وإيران
تفاصيل الحالة الصحية لـ ميدو
خليل البلوشي يعلق على أداء المنتخبات العربية فى المونديال
تفاصيل إتفاق الزمالك مع الفلسطيني
تعليق هالاند بعد تأهل النرويج لدور الـ 32 فى المونديال
موقف الاهلى من التعاقد مع دونجا.. وتعليقنا بين السطور
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
علق رؤوف جاسر نائب رئيس مجلس ادارة الزمالك الأسبق على المشهد فى نادى الزمالك.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب رؤوف جاسر معلقاً : 

يخرج بعض الزملكاويه مطالبين مجلس الإدارة بالاستقاله كما لو ان في هذا حل لمشاكل الزمالك 

كلامي هنا للمتحمسين فعلاً للزمالك و الغاضبين من المجلس لاسباب كثيره قد أوافقهم علي بعضها ، لكن كلامي ليس موجه لنهازي الفرص الذين يبحثون عن منصب او قرب من المناصب او الشامتين من مرضي النفوس 

يا اخواني الزملكاويه المخلصين ، ليس الحل الآن في استقالة مجلس الاداره الذي اظن انه قد يستقيل إذا تأكد ضياع ارض ٦ اكتوبر

لكن يجب ان تعلموا انه إذا ضاعت ارض ٦ اكتوبر فلن يجد نادي الزمالك من يتصدي لعضوية مجلس الاداره سواء بالانتخاب او التعيين ، لان حالة نادي الزمالك الماليه عند انتخاب هذا المجلس كانت من الصعوبه بمكان ، لكنها إذا ما ضاعت الارض ستصبح من دروب المستحيل

هل يعلم الزملكاوية ان ازمة الارض هي من اهم اسباب النتائج الاخيره السيئه لفريق الكره ، اللاعبون في حيره و ازمه نتيجة تأخر المستحقات و عدم التأكد من إكمالهم المشوار امام التعثر الفظيع المنتظر إذا ما ضاعت الارض   

لديَ شخصياً تحفظات علي آداء المجلس الحالي ، لكن هذا المجلس ركز علي موضوع ارض ٦ اكتوبر كأسرع و اسهل استثمار ينقذ النادي من كبوته و يكون البدايه ، و الحقيقه انهم عملوا فيه بجديه  و نظراً لانهم - و للأسف - لا يتمتعون بالشفافيه الكافيه حتي مع شخص مثلي له تاريخ في النادي و يعلمون مدي التزامه و صدقه ، نظراً لهذا فالمعلومات شحيحه لا نضمن فيها ان كانوا اخطأوا في اي خطوه في هذا الملف ام لا 

لكن - و للأسف -يعيدني هذا السكوت من الدوله و عدم اخذ القرار السريع بعودة الارض لنظرية المؤامره
نادي الزمالك ملك الدوله و ليس ملكاً لمستثمر ، نادي هو احد قطبي الرياضه في مصر ، نادي يملك تاريخياً الحظ الأوفر من دعم منتخبات مصر القوميه ، نادي رفع راية مصر باحترام و شرف في انحاء العالم

نعلم الكثير من التجاوزات التي حدثت لانديه اخري بتبرير الخدمه العامه للرياضه المصريه ، فحتي لو كان هناك خطأ من ادارة الزمالك - و لو كان ساظنه خطأً بسيطاً امام الانجاز و العمل في الارض -  فاين روح القانون و مصلحة مصر في إنقاذ نادي في حجم و جماهيرية نادي الزمالك
روح القانون اهم من التطبيق الحرفي للقانون مالم تكن هناك مخالفات ماليه جسيمه ، حتي و ان كان - و لا اظن هذا صحيحاً - فليعاقب مرتكب الخطأ و لا تعاقب الملايين من محبي الزمالك  

في الستينات حدثت كبوه كبيره لفريق الاهلي لكرة القدم ، فتدخل المشير عبد الحكيم عامر الزملكاوي و نظم معسكر قاسي للاعبي الاهلي و وضع الفريق مرتجي علي رأس النادي لانقاذه من كبوته ، اما الآن فهل وصل ببعض المسؤلين الكبار الاهلاويه التعصب المريض الي عمل مآزق و عقبات امام نادي بحجم الزمالك
لا زلت اعتقد و يعتقد الملايين من الزملكاويه ان فخامة الرئيس لن يرضي بذلك



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات