سبحان الله - الزمالك اليوم

تعليقات مثيرة من أسامة نبيه: لم أفشل في مونديال الشباب.. ورفضي للاعتذار عن الإخفاق ليس غروراً

2025-10-12t02:57:33+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
تعليقات مثيرة من أسامة نبيه: لم أفشل في مونديال الشباب.. ورفضي للاعتذار عن الإخفاق ليس غروراً


أخبار أخرى
المهدي سليمان يشكر الزمالك عثي تعادل مصر أمام بلجيكا
الذكاء والكفاء .. تعليق احمد عبد الحليم على شكل منتخب مصر أمام بلجيكا
حازم امام يشيد بأداء مصر ويكشف النقطة السلبية الوحيدة
رد فعل عضو مجلس ادارة الزمالك على قرار حبسه بسبب الأهلي
تعليق علاء مبارك على تعادل مصر وبلجيكا في كأس العالم
حسام حسن يعلق على التعادل أمام بلجيكا ويؤكد: لنا ركلة جزاء
موعد مباراة مصر القادمة في المونديال عقب التعادل أمام بلجيكا
الصحف البلجيكية: مصر كادت تصعق الشياطين الحمر ولوكاكو أنقذ الموقف
أحمد دويدار يكشف غلطة حسام حسن الوحيدة أمام بلجيكا: هذا اللاعب كان يكون بدل زيزو
تعليق هيثم فاروق على تعادل مصر أمام بلجيكا
فوز تاريخي يضيع .. وتعادل ثمين للفراعنة أمام بلجيكا في المونديال
شوط أول تاريخي للفراعنة أمام بلجيكا.. إشادة بالخطة وتألق واضح في الأداء
القناة الجزائرية الأرضية تتراجع عن إذاعة مباراة مصر وبلجيكا
بدلاء مصر أمام بلجيكا
"عاجل" تشكيل منتخب مصر الأساسي لمباراة بلجيكا في المونديال
خرج أسامة نبيه المدير الفني لمنتخب الشباب للتعليق على خروج المنتخب من الدور الأول لمونديال الشباب الأخير في دولة تشيلي.

أسامة نبيه من خلال تصريحات تليفزيونية دافع عن قراره بعدم إشراك بعض اللاعبين بشكل كامل، موضحًا أن الـ18 لاعبًا شاركوا بنسب متفاوتة، وأن قراره كان تكتيكياً لـ "الأوقات الصعبة".

وأشار نبيه إلى أن لو كان المنتخب تأهل، كان سيواجه فرقاً قوية مثل المكسيك، وكانت خطته تتضمن إراحة البعض والاعتماد على لاعبين جدد، وهي "حسبة مدربين المدربين بس هما اللي يعرفوها".

وصرح نبيه بأنه اعتذر بعد المباراة الثانية عن المرحلة وعن "عدم التوفيق"، لكنه رفض تلبية رغبة بعض الجماهير في الاعتذار عن "الفشل"، قائلاً: "أنا بعتذر عن عدم التوفيق ومش بعتذر إني فشلت؟ وده لا مش هعمله ومش هسمعهاله.

و ردًا على اتهامه بالإخفاق، أكد: "أنا مش متهم بالإخفاق، ده أمر غير مقبول بالنسبة لي، ده عدم توفيق".

وكشف أن اتحاد الكرة طلب منه "محاولة التأهل لكأس العالم وليس التأهل"، نظراً لتوليه المهمة في وقت متأخر.

وأكد أن فريقه لم يخفق وأن "الإخفاق إن أنت بتشتغل بطولة تخسر كل المباريات وتخرج صفر"، مشدداً: "أنا خرجت باللائحة مش خرجت كرة، أنا لم أخفق ولا أنا فاشل".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات