سبحان الله - الزمالك اليوم

خالد الغندور يعلق على تتويج بيراميدز ببطولة السوبر الافريقى : البطولة له بـ 20

2025-10-19t15:59:47+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
خالد الغندور يعلق على تتويج بيراميدز ببطولة السوبر الافريقى : البطولة له بـ 20


أخبار أخرى
موقف الاهلى من التعاقد مع دونجا.. وتعليقنا بين السطور
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
أشاد الإعلامي خالد الغندور بالطفرة الكبيرة التي يحققها نادي بيراميدز خلال الموسم الحالي.

وأكد أن الفريق السماوى أصبح واحد من أبرز الأندية في القارة الإفريقية بعد تتويجه بعدة بطولات في فترة وجيزة.

وقال الغندور خلال تصريحات إذاعية : بيراميدز بيكتب تاريخ جديد للكرة المصرية، الفريق السنة دي بيكسب في كل البطولات اللي بيشارك فيها، فاز على نهضة بركان في السوبر بهدف في آخر نص ساعة، وحافظ على النتيجة لحد ما رفع الكأس.

وكسر القاعدة اللي كانت بتميل لبطل الكونفدرالية بعد آخر تتويج للأهلي بالسوبر سنة 2021.

وأضاف الغندور : بيراميدز كمان فاز بدوري الأبطال على صن داونز، والسوبر على نهضة بركان بطل المغرب والكونفدرالية، يعني بيتوّج على حساب الكبار. 

الإنجاز ده مش بسيط، خصوصاً إنه بيحصل من فريق لسه بيبني تاريخه في قارة فيها عمالقة زَي الأهلي والزمالك.

وتابع مازحاً : بيراميدز المفروض ينافس الأهلي والزمالك في الأغاني! يعني الزمالك عنده (التالتة يمين)، والأهلي عنده أناشيده، طب فين أغنية بيراميدز؟ مش نادي مصري برضه؟.

بطولة بيراميدز دي تساوي عشرين بطولة للأهلي والزمالك، لأنه بيكسب من غير دعم إعلامي ولا جمهور ولا قناة خاصة، وبيلعب كل 3 أو 4 أيام بدون تأجيلات، وبرغم كده مكمل وبيفوز. 

وأتم : هو كمان الفريق الوحيد اللي كسب الأهلي الموسم ده 2-0، وبسهولة، فبرافو بيراميدز.. والله تستحقوا كل التقدير والتصفيق.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات